;

أغرب منزل حول العالم: الأسود يسطير على كافة أنحائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
أغرب منزل حول العالم: الأسود يسطير على كافة أنحائه

 عرض منزل غريب في إلينوي الأمريكية للبيع بـ 250 ألف دولار، ولفت انتباه الكثيرين في غرابة المنزل مظهره الخارجي والداخلي المطلي بالأسود بالكامل.

وفي التفاصيل التي عرضتها الديلي ميل، جاء المنزل لصاحبه سيث غودمان، الذي اشتراه في أغسطس بـ 75 ألف دولار فقط، وحدثه بسقف أسود، وطلاه بالكامل من الخارج والداخل بالأسود دون الكشف عن السر وراء قيامه بذلك الأمر.

منازل غريبة حول العالم

ويأتي المنزل مكون من  طابقين يحتويان على غرفتي نوم وحمامين، وذلك على مساحة 2104 أمتار مربعة.

ليس هذا فقط، بل يحصل المنزل على الكثير من الضوء الطبيعي بفضل شكله الفريد ونوافذه العديدة التي تسمح لضوء الشمس الدخول بكل سهولة لكافة أركان المنزل.

عبر منصات التواصل الاجتماعي، حقق المنزل وصوره انتشار واسع وإعجاب الكثير بسبب غرابته، وقال مالكه عن احتمالية عرضه للبيع إنه لم يتلق بعد  عروضاً جادة لشرائه.

تصميم المنازل

هناك بعض الخدع التي يتم استخدامها في تصميم ديكور المنازل لإظهاره أكثر اتساعاً، والتي ينصح بها خبراء الديكور ومنها:

إن الأرضيات الفاتحة تمنحنا دوماً شعوراً بأن المساحة أكثر وسعاً على خلاف تلك الداكنة التي تحدد زوايا وحدود المكان وتظهر حجمه الحقيقي وذلك يعود لانعكاس الضوء على الأرضيات الفاتحة كالأبيض والرمادي والبيج.

وفي حال كانت الأرضية خشبية فعليك إذاً انتقاء اللون الخشبي الفاتح وليس الداكن.

هناك الكثير من الأماكن الغير مستغلة في المنزل مهما كان ضيقاً وهي مهمله على الرغم من تأثيرها الكبير لو حاولنا استغلالها والاستفادة منها

 الاستفادة من مكان الضوء وتوزيعه في المنزل يمكته أن يوسع المكان أو يزيد من ضيقه، فالضوء المباشر يبث شعوراً بضيق المكان، أما الغير المباشر أو المخفي والذي يتموضع في أسفل الرفوف وخزائن المطبخ وداخل الخزائن الزجاجية فهو يمنح عين الناظر شعوراً بوسع المكان أكثر .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه