أصالة تبدأ الترويج لحفلها في مصر: اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أصالة تبدأ الترويج لحفلها في مصر: اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي
مقالات ذات صلة
أصالة تشوق جمهورها لحفلها القادم في دبي
مي عز الدين تبدأ الترويج لخط أزياء جديد بجلسة تصوير
قصة حب تبدأ من شرفة شاب في الحجر الصحي: ورسول الحب طائرة درون

 بدأت الفنانة أصالة نصري الترويج لحفلها المقبل في مصر، بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيدة، والذي سيشاركها الحفل الفنان وائل كفوري.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت أصالة، رسالة لجمهورها في مصر كشفت عن مدى انتظارها لهذا الحفل وإحيائه لمقابلتهم.

وقالت الفنانة السورية في رسالتها: "أصالة توجّه رسالة خاصة لجمهورها في مصر: "وطن صوتي وفنّي وانطلاقة حلمي... وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبّتي... مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم بها التاريخ وكلي شوق لنغني سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسّهرات الجاية بنزيد".

وطالبت جمهورها باقتراح عدد من الأغاني الخاصة التي يرغبون في الاستماع لها سواء من ألبوماتها القديمة أو من الأغاني الجديدة التي طرحتها مؤخراً وحققت نجاحاً كبيراً، وختمت رسالتها قائلة: "يا ريت تقترحوا عليّ شو من الجديد مشتاقين تسمعوه... اشتقت لكم وبكلّ الحب رح نلتقي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

رسالة رومانسية من فائق حسن لزوجته

على جانب آخر، كان فائق حسن زوج الفنانة أصالة وجه لها رسالة رومانسية خاصة لها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستغرام.

وقال فيها  "على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل، ضحك القدر فكان الحب أقوى من المنطق.. القناعة بقليلك لا تعني إلا أن كثيرك قليل، ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة كانت ابتسامتك أكثر طموحاتي، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر (فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك، بحبك زوجتي)".

وردت أصالة، على رسالة زوجها، برسالة رومانسية تصدرت بها السوشيال ميديا، قالت فيها: "حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي (طيبته، نبله، ثقافته، شهامته، كرمه، منطفه، الًلي دائماً بيحكمه، إنسانيته العالية، مبادئه الثابتة، تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه، كان إنسان قليل يتلاقى منّه)، وكلّ ما ذكرته بتفاصيله لقيته فيك.. الحمد لله أوّلاً على ما جمعنا عليه".

وأضافت: "أنت نعمة ما فقدت الأمل لاقيها وكنت متأكدة مشواري بيستحقّ لاقيك فيه لنكمله سوا.. من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حر.. أنا رح أقول وأذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمة والأملّ نعمة والطموح نعمة وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي".