;

مي عز الدين تبدأ الترويج لخط أزياء جديد بجلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 15 سبتمبر 2022
مي عز الدين تبدأ الترويج لخط أزياء جديد بجلسة تصوير

  كشفت النجمة المصرية مي عز الدين، عن القطعة الأولى من خط أزياء ستقوم بالدعاية له، لمصممة الأزياء المصرية العالمية فريدة تمارزا.

خط الأزياء الجديد سيكون مخصص لملابس السهرة الفاخرة، ويعتبر هذا أول تعاون بين مي و عالم الأزياء و مع واحد من أشهر خطوط الأزياء العربية.

وجد الكثير أن  جلسة التصوير تعتبر  هي الأولى لمي منذ خمس سنوات كاملة، وحملت الجلسة شعار تمكين المرأة بالنجاح والفخر.

مي قامت بنشر أول صورة من حملتها الإعلانية الجديدة وعلقت عليها برسالة لمصمم المجموعة قائلة: فخورة بك لأنك صديق فريد وإنسان ومصمم يشرفني أن أكون وجه مجموعتك الجديدة أحبك وشكرًا.

المجموعة جاءت بجمبسوت أسود بدون أكتاف واعتمدت مي على قبعة كبيرة أخفت ملامحمها، وجاء ماكياج مي عزالدين بتوقيع زينة النجار.

وعلق الكثير من متابعين مي على الصور، وجاءت التعليقات: "واحشتينا يا اجمل ميكا في الدنياا"، فيما قال آخر: "قمر وست البنات كمان ".

وكانت آخر أعمال مى عز الدين مسلسل "جزيرة غمام" للفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

منذ فترة ليست ببعيدة، انتشرت أنباء ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة من مي عز الدين بعد انفصاله عن النجمة ياسمين صبري، وجاءت انتشار الأخبار سريعًا في الساعات القليلة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب  تقرير لـ"ET بالعربي" .

وأضاف التقرير حينها أن الحديث عن ارتباط أحمد أبوهشيمة ومي عز الدين ليس جديدًا،  ففي أغسطس 2014 خرجت شائعة تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي، وهو ما نفاه أبو هشيمة حينها مؤكدًا أن الصداقة فقط هي التي تربط بينهما .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه