;

بإطلالة عربية... شاكيرا في صحراء دبي تبحث عن الصفاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
بإطلالة عربية... شاكيرا في صحراء دبي تبحث عن الصفاء

في أحدث إطلالة للمطربة العالمية شاكيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت بغطاء على رأسها بجوار ابنيها بالزي الخليجي وعلى يدها صقر وكتبت تعليقاً قائلة "نبحث عن الصفاء".

شاكيرا في صحراء دبي

بإطلالة مختلفة ومميزة نشرت النجمة الكولومبية، صورة على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها برفقة طفليها ساشا وميلان للاحتفال بأعياد نهاية العام في صحراء دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

كتبت شاكيرا تعليقاً على الصورة التي تحمل فيها صقراً، بينما ارتدى أطفالها (الغترة والعقال) قائلة "في الصحراء في عيد الميلاد هذا العام، باحثين عن الصفاء".

وكانت النجمة اللاتينية، قد وصلت دبي الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن تبقى حتى 30 ديسمبر الجاري، للاستمتاع بأجواء الاحتفالات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

على جانب آخر، كان قد احتل خبر انفصال شاكيرا عن بيكيه، الأخبار العالمية، حيث حدث الانفصال بعد ما يقارب الـ12 عامًا على علاقتهما.

يُذكر أن شاكيرا، كانت قد احتفلت بفوز المغرب على البرتغال في تغريدة لها قالت فيها "هذه المرة لإفريقا" وهنت أسود الأطلس بالفوز، حيث أرفقت منشورها بإيموجي تصفيق مع علم المغرب. جملة "هذه المرة لأفريقيا" ذُكرت في أغنية شاكيرا الشهيرة "Waka Waka" في كأس العالم لعام 2010 في جنوب أفريقيا.

وكانت النجمة العالمية قد وضعت حد للشائعات التي لاحقتها مؤخراً، حول ارتباطها بمدربها الخاص برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا، الذي يصغرها بـ21 عاماً. حيث صرحت بحسب صحيفة ماركا الأسبانية "احتراماً لطفلَيَّ ولحظة الضعف التي يمران بها؛ أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات"، ونفت العلاقة. كما أكدت أن كل ما يهمها في الوقت الراهن هو إسعاد طفليها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه