;

أخطر 6 أبراج.. ينتمي إليها أغلب القتلة المتسلسلين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو 2024
أخطر 6 أبراج.. ينتمي إليها أغلب القتلة المتسلسلين!

بعد البحث في قاعدة بيانات تضم أكثر من 488 قاتلاً متسلسلاً، بدأ أحد المواقع الإلكترونية في تجميع قائمة بالأبراج القادرة على ارتكاب أخطر الجرائم. وفي حين أنه لا ينبغي التعامل مع هذه البيانات على أنها حقيقية لا تقبل الشك، إلا أنه وُجد بالأرقام أن بعض الأبراج حصلت على النصيب الأكبر في انتماء المجرمين الأكثر خطورة لها.

في هذا المقال، بناءً على دراسات مختلفة وسماتهم الشخصية والكثير من البيانات الإحصائية، إليك أخطر 6 أبراج.

برج الجدي

وفقاً لدراسة بحثت في الأبراج الخاصة بأكثر القتلة المتسلسلين شهرة في العالم، كان مواليد برج الجدي هم الأكثر في ارتكاب أكبر عدد من جرائم القتل. وجدير بالذكر أن رجل العصابات الأكثر شهرة آل كابوني هو من مواليد برج الجدي. كان كابوني معروفًا بطبيعته القاسية، وكان مسؤولاً عن قدر هائل من إراقة الدماء والعنف. وكان من المعروف أنه لم يشعر بأي ندم على أفعاله، وأنه كان خاليًا من أي عاطفة بشكل مخيف.

برج الأسد

يميل مولود برج الأسد إلى إخفاء الكثير من مشاكل الغضب، كما أنه يتمتع بمزاج حاد وهم يتصرفون بشكل متهور أحياناً من أجل الحصول على ما يريدون.

في حين أن بعض الأبراج قد تفعل أي شيء، بل وقد تؤذي الآخرين، من أجل الحب، فإن برج الأسد هو البرج الذي قد يفعل أي شيء من أجل الشهرة. قد يتسبب هذا في قيام الأسد بفعل شيء شرير إذا كان ذلك يعني أنه سيكون في دائرة الضوء.

برج العقرب

لن يتفاجأ معظم الناس من أن برج العقرب يعتبر من أخطر الأبراج. يُعرف مواليد برج العقرب بأنهم غامضون وعاطفيون بشدة وانتقاميون، ويظهرون الكثير من سمات الشخصية الغيورة والتملكية، وغالبًا ما يكونون عدوانيين للغاية إذا تم إيذائهم.

عندما لا تكون الظروف مناسبة، يمكن أن تتحول غيرتهم إلى شيء شرير، مما يدفعهم لمهاجمة الآخرين. ومع ذلك، فإن مواليد برج العقرب أيضًا خطيرون عاطفيًا، حيث أنهم معروفون بكونهم متلاعبين للغاية. يؤدي هذا إلى استغلال الكثير من الأشخاص من قبل العقرب، وغالبًا ما يكون العقرب قادر على التحكم في الآخرين وإجبارهم على القيام بما يريد.

برج القوس

يشبه مواليد برج القوس مواليد برج الأسد إلى حد كبير، فيما يتعلق بما هم مستعدين للقيام به من أجل تأمين ما يرغبون فيه لأنفسهم. إذا واجهت برج القوس، فمن المهم أن تعرف أنه يتمتع بذكاء عالٍ، وقادر على جعلك تثق به بشدة قبل أن يأخذ ما يريده منك، أو يستغلك من أجل المضي قدمًا. يتمتع مواليد هذا البرج بالذكاء الشديد، ومن المعروف أنهم الأكثر احتمالاً بين جميع الأبراج للهروب من السجن على سبيل المثال.

برج الدلو

في حين أن مواليد برج الدلو معروفون بكونهم هادئين للغاية، إلا أنهم أيضًا انتقاميين للغاية، ويميلون إلى التلاعب بمن حولهم. يعتبر برج الدلو خطيرًا لأنهم لن يتوقفوا عند أي شيء تقريبًا للانتقام إذا ثبت أن شخصًا ما غير جدير بالثقة، أو إذا تم استغلالهم من قبل إنسان آخر.

يعتبر برج الدلو أيضًا من الأبراج التي تتمتع بكاريزما طاغية، مما يعني أنهم أكثر خطورة إذا أرادوا التلاعب بشخص ما، لأنهم قادرين على فعل ذلك بمنتهى السهولة.

برج الميزان

يعتبر برج الميزان الأكثر خطورة عندما يتعلق الأمر بالمسائل النقدية. على الرغم من كونهم برج باحث عن العدالة والتوازن، إلا أنهم أيضًا لديهم دافع كبير للحصول على الثروة، وغالبًا ما يتورطون في الجرائم المتعلقة بالمال. يتطلب الأمر الكثير من مواليد برج الميزان لخرق القانون، لكن عندما يفعلون ذلك، يكون ذلك عادةً بمساعدة شخص آخر، ودائمًا ما يتجنبون الإدانة بسبب شخصياتهم الساحرة والجديرة بالثقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه