;

رموز الأبراج.. تعرف على معناها وصفاتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
رموز الأبراج.. تعرف على معناها وصفاتها

من أكثر الأشياء المثيرة للفضول "ما هي أفضل رموز الأبراج؟" جنبا إلى جنب مع التوأم الشرير "ما هي أسوأ علامات الأبراج؟" في علم التنجيم لا يوجد رابحون أو خاسرون.

في الواقع عندما تدخل العالم الميتافيزيقي، يخرج هذا الثنائي الأسود والأبيض مباشرة من النافذة، كل علامة هي قطعة قوية وحيوية في اللغز الذي هو دائرة الأبراج.

ما هي رموز الأبراج؟

العناصر الأربعة: علامات الهواء وعلامات النار وعلامات المياه وعلامات الأرض، تعمل جميعها معًا لإنشاء وحدة متكاملة والتي تظهر في حياتك كسمات فريدة لشخصيتك.

على الرغم من أن علم التنجيم هو دراسة معقدة للغاية إلا أن المبدأ الأساسي لعلم التنجيم يتركز على 12 علامة مألوفة للنجوم في دائرة الأبراج. على مر القرون طورت كل علامة ارتباطاتها بما في ذلك الأساطير والحيوانات والألوان وخصائصها الخاصة كل علامة تضيء من خلال وجهة نظرها الخاصة مكتملة بنقاط القوة القوية ونقاط الضعف المرهقة.

من منظور فلكي نعلم أن الشمس لا تتحرك، لأن استقرارها يثبت النظام الشمسي بأكمله ولكن من وجهة نظرنا هنا على كوكب الأرض، فإن الشمس في حركة مستمرة.

يمكننا الاعتماد على أدائها اليومي بما في ذلك شروق الشمس الملهم وغروب الشمس الدرامي، وكذلك موقعها في السماء. يُعرف الموضع الذي تشغله الشمس في لحظة ولادتك بالضبط باسم علامة الشمس يشار إليها أحيانًا باسم "علامة النجمة" أو "علامة الولادة"، وهي نقطة الانطلاق الكونية لكل من المنجمين المبتدئين والمحترفين.

برجك الصاعد هو موضع آخر مهم للغاية ويمكنك أن تقرأ عنه هنا، يتم تحديد علامة الشمس الخاصة بك حسب تاريخ ميلادك وتمثل شخصيتك الأساسية وشعورك بالذات والتفضيلات الأساسية والتوافق الرومانسي والطرق التي تتحرك بها عبر العالم.

ويلقي هذا الموضع الفلكي الضوء على هداياك الفطرية بالإضافة إلى النقاط العمياء التي يصعب رؤيتها. أفراحك ورغباتك وعيوبك ومخاوفك تجعلك مميزًا وعندما يتم دمج علامة الشمس الخاصة بك مع الكواكب والأماكن الأخرى في مخطط ميلادك، فإنها تخلق صورة سماوية مميزة تعمل كبصمة كونية.
تُستخدم كلمة البروج في علم الفلك وعلم التنجيم للإشارة إلى شريط السماء الذي تتحرك فوقه الشمس والقمر والكواكب كما يُرى من الأرض، على الأقل.

وتحتوي دائرة الأبراج على عدد من الأبراج ويقال إن الشمس أو أي جرم سماوي آخر تكون ضمن كوكبة عندما تتحرك في جزء من دائرة الأبراج التي تتضمن تلك الكوكبة.

ويمكن إرجاع الأبراج إلى الحضارات القديمة مثل الإغريق والرومان القدماء، الذين اعتقدوا أن موقع الأجرام السماوية يمكن استخدامه للتنبؤ بالمستقبل. بالنسبة لهم، كان علم الفلك وعلم التنجيم متشابهين وهذا بالتأكيد لم يعد هو الحال بعد الآن!

في علم التنجيم، تشير علامة البروج إلى واحدة من 12 كوكبة محددة من الأبراج التي تمر بها الشمس. علامة البروج الخاصة بشخص ما هي تلك التي كانت الشمس فيها عندما ولدوا.

إنه اعتقاد في علم التنجيم أنه يمكن التنبؤ بشخصية الشخص باستخدام علامة البروج الخاصة به وفقًا لعلم التنجيم، من الممكن أيضًا التنبؤ بالمستقبل من خلال النظر إلى موقع الشمس والقمر والكواكب مقارنةً بمجموعات الأبراج.

وتسمى الخريطة الفلكية للكواكب وعلامات الأبراج، تستخدم كلمة الأبراج أيضًا للإشارة إلى التنبؤ بالمستقبل باستخدام مثل هذه الخريطة.

إذا كان كل هذا يبدو ممتعًا لك فأنت محظوظ! لقد حدقنا في النجوم ورسمنا 12 علامة مختلفة من الأبراج المستخدمة عادة في علم التنجيم.

وسنقوم بإدراج تواريخ 2022 المرتبطة بكل واحدة وشرح قليلاً عن رمز كل علامة ونقدم بعض المعلومات الفلكية حول ما تقوله كل علامة عن شخصية الشخص.

يرجى ملاحظة أن هذه التواريخ قد تختلف قليلاً من سنة إلى أخرى بسبب توقيت الاعتدال الربيعي كل عام. استشر مخططًا رسميًا لمعرفة مكان وصول التواريخ كل عام.

أشكال رموز الأبراج ومعانيها

الجدي 

تبدأ مواعيد برج الجدي في ديسمبر وتنتهي في يناير. هذا يعني أن موسم الجدي 2021-2022 كان في 21 ديسمبر 2021 حتى 19 يناير 2022. ويبدأ موسم الجدي 2022-2023 في 21 ديسمبر ويستمر حتى عام 2023.
الرمز: ♑ يقال إن رمز الجدي يمثل عنزة البحر وهو مخلوق أسطوري يقال إنه نصف ماعز ونصف سمكة.

الدلو 

يبدأ في 20 يناير وينتهي في 17 فبراير.
الرمز: ♒ يقال إن الخطوط المتعرجة لرمز الدلو تمثل الماء.

الحوت 

يبدأ في 18 فبراير وينتهي في 19 مارس.
الرمز: ♓ يُعتقد أن رمز الحوت يمثل سمكتين مرتبطتين ببعضهما البعض بواسطة حبل تسبحان في اتجاهين متعاكسين.

برج الحمل

2022 التواريخ: يبدأ في 20 مارس وينتهي في 19 أبريل.
الرمز: ♈ يقال إن رمز برج الحمل يمثل رأس كبش.

برج الثور 

يبدأ في 20 أبريل وينتهي في 20 مايو.
الرمز: ♉ يقال إن الدائرة التي بها قرون رمز الثور تمثل رأس ثور.

برج الجوزاء

يبدأ في 21 مايو وينتهي في 20 يونيو.
الرمز: ♊ رمز الجوزاء هو الرقم الروماني للرقم اثنين ويمثل توأم الجوزاء (شخصان).

برج الأسد

يبدأ في 22 يوليو وينتهي في 22 أغسطس.
الرمز: ♌ يُعتقد أن رمز الأسد يصور رسمًا مبسطًا لأسد.

برج العذراء 

2022 التواريخ: يبدأ في 23 أغسطس وينتهي في 22 سبتمبر.
الرمز: ♍ يحتوي M المجعد من برج العذراء على العديد من النظريات وراءه. بعض التخمينات الشائعة هي أن الرمز هو M للعذراء، أو يمثل عذراء ذات أرجل متقاطعة، أو يصور أمعاء بشرية.

الميزان

يبدأ في 23 سبتمبر وينتهي في 22 أكتوبر.
الرمز: ♎ يقال إن رمز الميزان يصور إما غروب الشمس أو زوج من المقاييس.

برج العقرب

يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر.
الرمز: ♏ يقال إن رمز العقرب يمثل عقرب.

برج القوس

يبدأ في 22 نوفمبر وينتهي في 20 ديسمبر.
الرمز: ♐ رمز القوس هو سهم يتخلله خط يمثل القوس والسهم.

صفات رموز الأبراج

الجدي
الخصائص: على الجانب الإيجابي يقال إن الجدي عنيد وواقعي. في الوقت نفسه يُقال إن برج الجدي متمسك بالقواعد وشرس عند الانزعاج.
خلال موسم برج الجدي وأكواريوس لعام 2022 سيختبر كوكب عطارد أولى موجات التراجع الأربعة وهي فترة يبدو خلالها أن عطارد يتحرك للخلف في السماء.

وفقًا لعلم التنجيم، فإن رجوع عطارد هو وقت إحباط كبير وارتباك عندما يكون من الصعب إنجاز أي شيء. سيستمر التراجع الأول من 13 يناير حتى 3 فبراير. ومن المثير للاهتمام أن آخر تراجع في 2022 سيحدث أيضًا خلال وقت برج الجدي، عندما يبدأ في 28 ديسمبر.

إذا كانت قلة المعرفة حول الجدي تحصل بالفعل على ماعزك فراجع تعريفنا للجدي ونظرتنا المتعمقة على علامة الجدي ودليلنا لكيفية استخدام الناس للرموز التعبيرية للجدي.

الدلو
الخصائص: يقال إن برج الدلو حازم ومبدع. يُقال أيضًا أن برج الدلو من الأشخاص المنعزلين المندفعين.
إذا كنت متعطشًا للحصول على مزيد من المعلومات حول برج الدلو ، فراجع تعريفنا لـ Aquarius ونظرتنا المتعمقة على علامة برج الدلو ، ودليل لكيفية استخدام الأشخاص للرموز التعبيرية لـ Aquarius.

الحوت
الخصائص: يقال إن الحوت هو شخص مغامر ورحيم وقد يصاب بقليل من القلق أو الاحتياج.

الحمل
الخصائص: يقال إن كباش برج الحمل هم أناس واثقون ومتحمسون. ومع ذلك ، قد يتعاملون مع الآخرين لأنهم غير صبورين وصادقين مع آرائهم.
لا يوجد سبب يدعو للخجل عندما يتعلق الأمر بالتعلم عن برج الحمل لأن لدينا تعريفًا رائعًا للحمل ونظرة متعمقة على برج الحمل.

الثور

الخصائص: يقال إن ثيران الثور مخلصة ومثابرة. في الوقت نفسه غالبًا ما يتم تصوير هؤلاء الثيران على أنهم كسالى ، وبشكل مناسب ، متشددون.
يبدأ تراجع عطارد الثاني في موسم برج الثور في 10 مايو ويستمر حتى 2 يونيو. بالإضافة إلى ذلك ، سيحدث أول خسوفين كليين للقمر في عام 2022 في 15 مايو.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن برج الثور، خذ الثور من القرون وتحقق من تعريفنا لبرج الثور ونظرتنا المتعمقة على علامة برج الثور.

الجوزاء 

الخصائص: يقال إن الأشخاص الذين يهزون التوائم هم أذكياء للغاية ومؤنسون. من ناحية أخرى يقال أيضًا أنها سطحية وغير حاسمة.

الاسد

الخصائص: يُقال أن أسود الأسد فخورة وشجاعة بينما في بعض الأحيان تكون متغطرسة أو منافسة قليلاً.
سنكذب إذا قلنا إننا لا نعرف أي شيء عن الأسد لأن لدينا تعريفًا رائعًا لـ Leo، وإلقاء نظرة متعمقة على علامة Leo، ودليل لكيفية استخدام الأشخاص للرموز التعبيرية Leo.

العذراء

الخصائص: يقال إن برج العذراء مجتهد ومنظم. في الوقت نفسه، يُقال إن Virgos هم من أصحاب الكمال المفرط في النقد والذين يميلون إلى القلق كثيرًا.
سيشهد موسم برج العذراء تراجع كوكب عطارد الثالث لعام 2202 والذي يبدأ في 9 سبتمبر وينتهي في الأول من أكتوبر.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Virgo، فأنت بحاجة إلى Vir-go للتحقق من تعريفنا لـ Virgo، ونظرتنا المتعمقة على علامة Virgo، ودليلنا لكيفية استخدام الأشخاص لرموز Virgo emoji.

الميزان

الخصائص: الميزان هي علامة مشهورة لمنفتحين أذكياء. يقال أيضًا أن هذه الفراشات الاجتماعية عبثية وتكره اتخاذ قرارات صعبة.

العقرب

الخصائص: يقال إن عقارب برج العقرب من الباحثين عن الإثارة المغناطيسية. غالبًا ما يُقال أيضًا أن العقرب حسود ومفتون بالمرعب.
سيستضيف برج العقرب الخسوف الثاني للقمر في عام 2022 والذي يحدث في 7 نوفمبر.

لست بحاجة إلى شجاعة وكر العقارب للتعرف على برج العقرب. كل ما عليك فعله هو التحقق من تعريفنا لـ Scorpio ونظرتنا المتعمقة على علامة Scorpio ودليلنا لكيفية استخدام الأشخاص لـ Scorpio emoji.

القوس

الخصائص: يقال إن القوس هم مغامرون مستقلون للغاية ومليئون بالخيال دائمًا. على الجانب الآخر، يقال أيضًا إنها فظة ونفاد الصبر.
إذا كان هدفك هو التعرف على القوس، فيمكنك البقاء على الهدف من خلال التحقق من تعريفنا للقوس ، ونظرتنا المتعمقة على علامة القوس ، ودليلنا لكيفية استخدام الناس للرموز التعبيرية القوس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه