;

أشهر الأغاني عن الأبراج.. برج الجوزاء يتصدر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2024
أشهر الأغاني عن الأبراج.. برج الجوزاء يتصدر!

لقد وجدت الأبراج، مكانًا مهمًا في قلوب الفنانين الموسيقيين وكتاب الأغاني، مثل مكانتها في قلوب الجماهير. يتمتع كل برج في دائرة الأبراج بسمات فريدة، مما يجعله قابل للكتابة عنه بسهولة في موضوعات الأغاني. من برج الحمل العاطفي إلى برج العذراء الواقعي، كل برج له طاقته وخصائصه الفريدة. لذا إذا كنت من محبي عالم الأبراج والموسيقى، فأنت في المكان الصحيح! حيث يستعرض هذا المقال قائمة تضم أشهر أغاني عن الأبراج.

أغاني عن برج الجوزاء

  • أغنية فالصو: وهي أغنية لأحمد سعد وبهاء سلطان وتقول كلماتها "لو تيجي سيرتك قدامي بفضل أقول أنا مش هشتاق ودقيقة وأرجع في كلامي ليه هو أنا برج الجوزاء".
  • أغنية برج الجوزاء: هي أغنية لعلاء اللباد وتقول كلماتها "قريبة من قلبي وبرجها جوزاء، فيها أنا صاير مجنون كل شوي عم بحكي لون وهي يا عمري مانها هون هي قمر بالسماء".
  • أغنية الجوزاء لفرقة ألاباما شيك: "أغنية الجوزاء Gemini" من ألبوم "Sound & Color"، هي شهادة على الجاذبية الدائمة للأبراج في قلوب نجوم الموسيقى.
  • أغنية "نظرية ويسلي Wesley’s Theory": وهي أغنية لكندريك لامار وتقول كلماتها "برجك هو برج الجوزاء، ذو وجهين / لذا من الأفضل أن تضبط كل شيء مرتين". على الرغم من سمعة الجوزاء السيئة، إلا أنه كان هناك العديد من الجوزاء العظماء في عالم الراب، بما في ذلك توباك، وكاني ويست، وكيندريك لامار.
  • أغنية "الجوزاء Gemini": هي أغنية لكريزي بون وتقول كلماتها "الجوزاء، في كل مرة أحاول فيها استخدام عقلي/ يبدو أنني يجب أن أقاتل طرفين" وهي انعكاس على كفاح كونك برج الجوزاء.

أغاني عن برج الحوت

  • أغنية برج الحوت: هي أغنية لعمرو دياب وتقول كلماتها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت وأعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت، لأنك الدنيا واللي يفوت، يفوت".
  • أغنية "وداعا برج الحوت goodbye pisces": هي أغنية لتوري آموس من ألبومها "The Beekeeper" لعام 2005. ومن المثير للاهتمام أنه على الرغم من تركيز الأغنية على برج الحوت، فإن توري آموس نفسها هي من برج الأسد.

أغاني عن برج العقرب

  • أغنية Scorpio Rising: هي أغنية لآدم أنت من ألبومه "Vive Le Rock" لعام 1985. عن برج العقرب الذي يحكمه بلوتو، والمعروف بارتباطه بالجسد. ويلمح عنوان الأغنية إلى فيلم كينيث أنجر الذي يحمل نفس الاسم والسمات السائدة في برج العقرب. وتشيد كلماتها بجسدية برج العقرب.

أغاني عن برج الجدي

  • أغنية "ولدت تحت علامة سيئة Born Under a Bad Sign": وهي أغنية آسرة للمغني وكاتب الأغاني البريطاني الموهوب ريتشارد هاولي. يقدم هذا المسار رحلة استبطانية في حياة الموسيقيين الذين غالبًا ما يتصارعون مع الشياطين والرذائل الشخصية. الأغنية لا تتحدث عن اليأس بقدر ما تتحدث عن انعكاس حزين لتجارب الحياة.ويقدم هاولي، كونه برج الجدي، لمحة عن تجاربه الخاصة، حيث غالبًا ما يُنظر إلى برج الجدي على أنه أحد الأبراج الأكثر قتامة في دائرة الأبراج.

أغاني عن برج الدلو

  • أغنية "برج الدلو دع أشعة الشمس تدخل Aquarius/Let the Sunshine In": وهي أحد الأغاني الناجحة لفرقة البعد الخامس The 5th Dimension، وتتميز هذه الأغنية برسالتها المفعمة بالأمل.

أغاني عن برج القوس

  • أغنية "باربي تينجز Barbie Tingz": أغنية لنيكي ميناج وتقول كلماتها "أنا القوس، لذا فأنت تعلم أنني متفائلة"، وذكرت نيكي برجها الفلكي وهو برج القوس في مناسبات متعددة.

أغاني عن برج العذراء

  • أغنية "العذراء Virgo": أغنية لناز وتقول كلماتها "ألن تأتي وتسترخي مع برج العذراء؟ ونفعل ما يفعله برج العذراء"، من غير الواضح ما الذي يعنيه ناز بالضبط بـ "ما يفعله برج العذراء". إنها أغنية عن فتاة معجب بها، لكن من الواضح أنه سيتعين عليه التعرف على نفسه قبل أن يتعرف عليها؛ يُعرف برج العذراء بكونه عمليًا وتحليليًا.

أغاني عن برج الأسد

أغنية "رحلة الذئب Guilt Trip": هي أغنية لكاني ويست وتقول كلماتها "ربما يكون السبب في ذلك هو أنها معجبة بمواليد برج الأسد"، كاني هو برج الجوزاء وإذا كان شخص ما معجبًا بمواليد برج الأسد، فمن غير المرجح أن يكون أيضًا معجبًا بمواليد الجوزاء (الأسد ناري والجوزاء هوائي)، لذلك قد يكون هذا هو السبب الجذري لمشاكل علاقته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه