;

"يمكث في المستشفى".. آخر تطورات إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
"يمكث في المستشفى".. آخر تطورات إصابة إمام عاشور بارتجاج في المخ

تعرض اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي منتخب مصر، لإصابة قوية في الرأس خلال تدريبات "الفراعنة" اليوم، استعداداً  لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والمقامة حالياً في كوت ديفوار في خلال الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

تفاصيل إصابة إمام عاشور

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل إصابة إمام عاشور، خلال بيان رسمي نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد البيان، أن إمام عاشور تعرض لإصابة بالرأس خلال تدريبات المنتخب اليوم، وتم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وأضاف، أن إمام عاشور توجه برفقة الجهاز الطبي إلى المستشفى فور إصابته، وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج في المخ.

وأوضح البيان، أن الحالة الصحية للاعب وسط منتخب مصر مستقرة الآن، مشيرة إلى أنه سوف يمكث تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

الإصابات تضرب الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية

يذكر أن اللاعب محمد صلاح، كانت قد أبعدته الإصابة عن باقي مباريات الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مغادرته لمعسكر منتخب مصر، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

كما تعرض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية للفراعنة أمام كاب فيردي، ما أدى لاستبعاده هو الآخر من قائمة منتخب مصر التي تستعد حالياً لمواجهة دور الـ16 من منافسات "الكان".

مصر تتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتأهل المنتخب المصري رسمياً إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، أمس الأول، بعد تعادله المثير مع نظيره كاب فيردي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات. 

ترتيب مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023

جاء ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا كالآتي:

  • المركز الأول: كاب فيردي (7 نقاط)
  • المركز الثاني: مصر (3 نقاط)
  • المركز الثالث: غانا (2 نقاط)
  • المركز الرابع:  موزمبيق (2 نقاط)
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه