;

تفاصيل إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر.. هل يحتاج لتدخل جراحي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
تفاصيل إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر.. هل يحتاج لتدخل جراحي؟

تعرض اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية في الكتف، خلال مباراة "الفراعنة" ونيوزيلندا التي أقيمت مساء الجمعة في افتتاح بطولة "عاصمة مصر الودية الدولية" التي تقام في الفترة بين 22 مارس حتى 26 من الشهر الجاري على ستاد "العاصمة الإدارية الجديدة".

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها عن إصابته بخلع في منطقة التقاء مفصل الترقوة بلوح الكتف.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات اليوم السبت، تمهيدًا لعرض حالته على أخصائي إصابات الكتف لتقييم ما إذا كانت هناك حاجة لإجراء جراحي من عدمه.

  • اقرأ أيضاً

إمام عاشور يكشف كواليس مكالمة جمعته بميدو للعودة إلى الزمالك

وأشار البيان، أنه جرى التنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب المصري بقيادة الدكتور محمد أبو العلا والفريق الطبي للنادي الأهلي لمتابعة حالة اللاعب.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر وأحداث مباراة مصر ونيوزيلندا في نصف نهائي "كأس عاصمة مصر"، خروج إمام مصاباً بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقله إلى المستشفى بسيارة إسعاف عقب انتهاء المباراة.

وحقق المنتخب المصري الفوز بهدف نظيف على نيوزيلندا، في المباراة التي شهدت الظهور الأول لحسام حسن كمدير فني للفراعنة.

وبهذا الفوز، تأهل المنتخب المصري إلى نهائي البطولة، في انتظار تحديد الطرف الثاني عقب اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي تونس وكرواتيا في الدور نصف النهائي الآخر.

  • اقرأ أيضاً

إمام عاشور يكذب ميدو: أنا أهلاوي وليس لدي أي انتماء للزمالك

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه