;

إمام عاشور عن سبه لجماهير الأهلي: الآن ينادونني بابن النادي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
إمام عاشور عن سبه لجماهير الأهلي: الآن ينادونني بابن النادي

كشف اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن تجربته الشخصية مع الاستشارات النفسية، والتي لعبت دوراً هاماً في تكيفه مع ضغوط الانتقال إلى "القلعة الحمراء"، كما تطرق للحديث عن إمكانية العودة للزمالك مستقبلاً، بالإضافة لتوضيحه العديد من الأمور التي ارتبطت به وشغلت عشاق الساحرة المستديرة في الآونة الأخيرة.

جاء ذلك خلال حلول إمام عاشور ضيفاً على الإعلامية منى عبد الوهاب، ببرنامج "ع المسرح"، المذاع على قناة "الحياة" الفضائية خلال شهر رمضان 2024.

إمام عاشور يتحدث عن خضوعه للاستشارات النفسية

وأكد عاشور في مستهل حديثه على أهمية الاستشارات النفسية، مشيراً إلى أنها ضرورية لكل فرد في الحياة وليست للرياضيين فقط، إذ تساهم في إدارة الضغوطات والانفعالات العصبية، وذلك على حد زعمه.

  • اقرأ أيضاً

إمام عاشور يكشف كواليس مكالمة جمعته بميدو للعودة إلى الزمالك

وأضاف: تحدثت مع الطبيب النفسي عندما انتقلت للنادي للأهلي وساعدني كثيرًا خلال الفترة الماضية أن (أمسك أعصابي) وردود فعلي، وأنا من قررت الذهاب لطبيب نفسي وأول عيب صارحت به الطبيب أنني عصبي".

هل ينتمي إمام عاشور إلى الأهلي أم الزمالك؟  

وفي رده على الجدل المثار حول مسألة الولاء الرياضي، قال عاشور: “أنا الآن أرتدي قميص الأهلي، ولا يشغلني أي شأن خارج هذا الإطار”.

وأوضح إمام عاشور عن إمكانية تشجيع الزمالك إذا لعب ببطولة لا يتواجد بها الأهلي، قائلاً:" ألعب الآن في نادي الأهلي لماذا أشغل بالي بالزمالك؟".

أزمة سُباب رموز وجمهور الأهلي 

وعن أزمة هتافه ضد رموز الأهلي خلال تواجده بالزمالك، قال إمام :"لا يوجد شخص لا يُخطئ، وأنا في نادي الزمالك أخطأت واعتذرت في أكثر من مرة، أي بني آدم يخطئ".

وأضاف اللاعب أن الدعم الذي يتلقاه من جمهور الأهلي يعزز من حماسه وإخلاصه للنادي، مشيرًا إلى أن العلاقة بين اللاعب والجمهور تتجاوز مجرد الأداء داخل الملعب إلى الاحترام والمودة المتبادلة.

وتطرق للحديث عن هتاف بعض جمهور الأهلي بـ"صالح سليم مش ناسيينه إمام عاشور مش عايزينه؟"، بقوله: "الآن ينادون ابن النادي يحبونني وأنا أحبهم وهم يحبونني لموهبتي".

جدير بالذكر أن إمام عاشور (26 عامًا)، كان قد انتقل إلى النادي الأهلي في مطلع الموسم الجاري، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، بصفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو.

  • اقرأ أيضاً

إمام عاشور يكذب ميدو: أنا أهلاوي وليس لدي أي انتماء للزمالك

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه