;

هواوي nova 10 pro ينطلق في السعودية.. إليك كافة مميزاته وسعره

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
هواوي nova 10 pro ينطلق في السعودية.. إليك كافة مميزاته وسعره

أعلنت شركة "هواوي تك إنفستمنت" العربية السعودية عن إطلاق هاتف Pro 10 nova HUAWEI ،وهو هاتف ذكي رائد وعصري مزود بكاميرا أمامية مطلقة وأسرع شحن يلبي الاحتياجات المعاصرة ودائمة التطور من شباب اليوم ذوي التفكير المستقبلي.

التصميم

يرث الجيل العاشر من "nova "تصميم سلسلة هواتف nova HUAWEI، حيث يجمع بين التصميم المبتكر والحرفية المتطورة.

يحتوي الهاتف على تصميم Ring Orbit Star الكلاسيكي المبهر والأنيق.

تحديًدا، طور الهاتف الذكي قدرات الكاميرا الأمامية بميزات مضافة حديًثا، التي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بثقة أكبر مع مواكبة الأحداث العصرية.

يأتي هاتف Pro 10 nova HUAWEI بلون جذاب - اللون رقم 10، بالإضافة إلى ألوان Black Starry .ويمثل هذان اللونان أسلوًبا جمالًيا متميًزا، ويلتزم كلاهما بفلسفات التصميم العصرية والشبابية.

اللون رقم 10 يجمع بين اللون الفضي المعدني الأنيق وتصميم خاتم Ring Orbit  الذهبي والأيقونة.

تكتمل شاشة الهاتف المنحنية ثلاثية الأبعاد بطبقة متلألئة تلو الأخرى لعرض تغييرات رائعة في الألوان تحت الأضواء والظلال المختلفة.

التصوير

مع التصوير متعدد الرؤية من هواوي – Photography Vision-Multi HUAWEI ،يتميز هاتف Pro 10 nova HUAWEI بعدسات كاميرا أمامية مزدوجة عالية الجودة.

تتميز إحدى العدسات بأول كاميرا ذات ضبط تلقائي لالتقاط صور عريضة جًدا بدقة 60 ميجابكسل، تدعم الكاميرا التقاط صور بزاوية عريضة تبلغ 100 درجة وفيديو بدقة 4K ،التي توفر دقة عالية الوضوح وحساسية للضوء.

بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الأمامية الأخرى للتصوير المقرب بدقة 8 ميجابكسل وهي الأولى من نوعها في مجال الصناعة، تدعم التقريب بصري حتى 2X  والتقريب الرقمي حتى 5X ،مما يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو بتقريب

5X~7X.0 .

يمكن للمستخدمين ضبط نطاق التكبير / التصغير بحرية باستخدام أقرب طول بؤري فعال يبلغ 14 سم لتقديم المشهد بشكل أفضل ولتحسين تجربة تسجيل مدونات الفيديو، وبالتالي توسيع حدود الإدراك البشري وجلب أفضل تجربة للتصوير من عن قرب.

يحتوي هاتف Pro 10 nova HUAWEI أيًضا على أول كاميرا أمامية في الصناعة تم تصميمها باستخدام التركيز البؤري التلقائي الفوري مع تقنية الكشف الرباعي)QPD ،)حيث كل بكسل مخصص للتصوير والتركيز. بالمقارنة مع عدسة التركيز البؤري التلقائي الشائعة، فإنها تعد بزيادة في سرعة التركيز بنسبة 30%، مما يؤدي أيًضا إلى تحسين دقة الصور ذات الزاوية العريضة بنسبة 119% بشكل كبير.

بالاقتران مع كاميرا التصوير المقرب والتركيز التلقائي على الهدف الرئيسي، تحقق الصور المقربة اآلن زيادة في الدقة بنسبة 150%.

الشحن السريع

يدعم هاتف Pro 10 nova HUAWEI تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي SuperCharge HUAWEI بقدرة 100 واط والتي تم تجهيزها بوضع TurboMode الجديد، مما يكسر حدود استهلاك الطاقة للشحن الفوري.

يستغرق شحن الهاتف من 20 إلى 60% في  10 دقائق فقط، بينما يتم شحن الهاتف بالكامل في 20 دقيقة فقط.

يتمتع هاتف 10 nova HUAWEI Pro بسعة بطارية كبيرة في جسم نحيف، وهو مزود ببطارية أكثر كفاءة في استخدام الطاقة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. يوفر الهاتف عمر بطارية طويل الأمد  حتى مع الاستخدام الكثيف، مما يضمن للمستخدمين تجربة خالية من القلق.

شاشة منحنية سلسة وملهمة

بفضل ميزات الجهاز الفائق - Device Super ،قامت هواوي بدمج قوائم مختلفة في لوحة التحكم بضغطة بسيطة، ويمكن للمستخدمين استكشاف لوحة التحكم والوصول السريع إلى تشغيل الصوت وإعدادات Fi-Wi و Bluetooth ،بالإضافة إلى تسهيل التحكم في أجهزة متعددة كما لو كانت تتحكم في جهاز واحد فقط.

السعر والتوفر في السعودية                      

يتوفر الآن هاتف HUAWEI nova 10 Pro الجديد بألوان Starry Silver وStarry Black للطلبات المسبقة في المملكة العربية السعودية بسعر 2599 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضا الآن للطلب المسبق هاتف HUAWEI nova 10 بسعر 1999 ريال سعودي وهاتف HUAWEI nova 10 SE بسعر 1399 ريال سعودي.

يشمل عرض الطلب المسبق على هدايا بقيمة 1361 ريال سعودي تشمل سماعات HUAWEI FreeLace Lite و HUAWEI Care الذي يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاث أشهر وضمان سنتين ساري في دول الخليج ومصر، وباقةHUAWEI Petal One VIP

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه