;

أسرع 10 ألعاب ملاهي: هل لديك الشجاعة الكافية وقلب قوي لتجربتهم؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
أسرع 10 ألعاب ملاهي: هل لديك الشجاعة الكافية وقلب قوي لتجربتهم؟

لا يوجد شيء على الإطلاق يمكن مقارنته بإثارة ركوب الألعاب الخطيرة والأسرع حول العالم مثل Formula Rossa وKingda Ka وTop Thrill Dragster وDodonpa وSuperman: Escape from Krypton يمكن أن تتجاوز سرعتها المذهلة 100 ميل في الساعة.

وتضيف الدوارة الحديثة عناصر مثيرة مثل عمليات الإطلاق الهيدروليكية والانعكاسات وتستخدم تضاريس المنتزهات بطرق فريدة، فيما يلي قائمة بأسرع عشرة أفعوانيات في مدن الملاهي حول العالم.

أسرع الألعاب بالملاهي حول العالم

Millennium Force

تسير بسرعة 93 ميلاً في الساعة في مدينة سيدار بوينت، الولايات المتحدة

وهي عبارة عن أفعوانية مصنعة من قبل Intamin وتقع في مدينة ملاهي Cedar Point في Sandusky، أوهايو. لم تكن أول أفعوانية يتجاوز ارتفاعها 300 قدم وأطولها الرقم القياسي الوحيد الذي تم كسره عندما تم فتحها للجمهور في عام 2000.

بالإضافة إلى ذلك ظهرت أيضًا ب أسرع سرعة حيث تجاوزت سرعة 93 ميلاً في الساعة ولديها أطول انخفاض.

إنها أول أفعوانية تروج لنظام رفع الكابلات بدلاً من الرافعة التقليدية. أطلق المسؤولون اسم ميلينيوم فورس على تقديمها في الألفية الجديدة. علاوة على ذلك فهي تتميز أيضًا بنفقين وثلاثة منعطفات وأربعة تلال بالإضافة إلى ذلك يستغرق الأمر حوالي دقيقتين و 20 ثانية لإكمال دورة واحدة. علاوة على ذلك تعد Millennium Force واحدة من اثنتين فقط من قواعد Giga التي تم بناؤها من Intamin اعتبارًا من عام 2020.

Fury 325

تسير بسرعة 95 ميلاً في الساعة، متنزه كارويندز الترفيهي، الولايات المتحدة

فيوري 325 هي أطول وأسرع وأطول كوستر جيجا في أمريكا الشمالية، قامت شركة Bolliger & Mabillard ببناء هذه السفينة الدوارة الفولاذية.

بالإضافة إلى ذلك تعد Fury 325 خامس أطول أفعوانية في العالم تقع في مدينة ملاهي Carowinds في شارلوت بولاية نورث كارولينا. يتم سحب القطارات من أعلى تل مرتفع بطول 325 قدمًا وإسقاط الدراجين 325 قدمًا بسرعات تصل إلى 95 ميلاً في الساعة.

وفي الوقت نفسه يبلغ ميل القطار 81 درجة مرة واحدة في الأعلى مثل مطاردة الدبابير الغاضبة المستهدفة، يتسابق الركاب في منعطف بارتفاع 190 قدمًا ومنحنى S عالي السرعة ويشقون طريقهم إلى المدخل الشمالي للحديقة.

وفوق المدخل الأمامي للحديقة يمكن للركاب الاستمتاع بمنعطف مذهل على شكل حدوة حصان بزاوية 91 درجة ممتلئ بالحصى يبلغ ارتفاعه 157 قدمًا.

Steel Dragon 2000

95 ميلاً في الساعة، مدينة ملاهي Nagashima Spa Land، اليابان
تشتهر Steel Dragon 2000 بأنها أطول أفعوانية في العالم وتقع في Nagashima Spa Land Amusement Park في Nagashima، محافظة Mie اليابان.

وقامت شركة Morgan Manufacturing ببناء هذه السفينة الدوارة الفولاذية وفتحها للجمهور في 1 أغسطس 2000. بالإضافة إلى ذلك حصلت هذه واحدة من أسرع الأفعوانيات على اسمها من عام 2000 والتي تمثل التنين في علم التنجيم الصيني وتقاويم الأبراج.

ستؤدي الرحلة البرية التي تستغرق أربع دقائق إلى هبوط الدراجين من ارتفاع 307 أقدام والوصول إلى سرعات تصل إلى 95 ميلاً في الساعة.

إلى جانب ذلك فهي أيضًا الأسرع والأطول بين الوقايات ذات الدائرة الكاملة علاوة على ذلك فهو من بين الأسرع التي تستخدم تلة الرفع التقليدية.

في مارس 2013 قدمت مدينة الملاهي قطارات جديدة من Bolliger & Mabillard for Steel Dragon 2000.

Ring Racer

تسير بسرعة 99.4 ميلا في الساعة بمدينة نوربورغرينغ، ألمانيا

بعد سلسلة طويلة من الانتكاسات، تم افتتاح أسرع أفعوانية في أوروبا تحمل طابع "الفورمولا واحد" للجمهور أخيرًا في نوربورغرينغ في ألمانيا. وخططت شركة Sansei لتسريع من 0 إلى 135 ميل في الساعة في 2.5 ثانية. إلى جانب ذلك أدى عيبان في نظام الإطلاق إلى تأخير الافتتاح حتى عام 2013. تتميز السفينة الدوارة المصنعة S&S - Sansei بإطلاق هوائي.

وحاول المهندسون رفع السرعة إلى أقصى سرعة لها في 3 سبتمبر 2009، حيث تم اختبارها بقوة أقل بالإضافة إلى ذلك فإنه يتسارع من 0-99.4 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين.

وتم إغلاقه ولن يبدأ عرض نوربورغرينغ مرة أخرى علاوة على ذلك، لا يعرف الناس موعد إعادة فتح الركوب.

Superman: Escape from Krypton

100 ميل في الساعة، متنزه سيكس فلاجز ماجيك ماونتن ، الولايات المتحدة

كانت الأفعوانية المكوكية الفولاذية أطول وأسرع أفعوانية في نصف الكرة الشمالي عندما تم افتتاحها في عام 1997 ويمكننا العثور عليها في سيكس فلاجز ماجيك ماونتن في فالنسيا، كاليفورنيا.

وكانت الوقائيتان مثل Tower of Terror II و Superman: Escape from Krypton أول من روج لتكنولوجيا مثل Linear Synchronous Motor (LSM) لدفع المركبات إلى السرعة القصوى.

إنه طراز كوستر السقوط العكسي الوحيد المتبقي قيد التشغيل اعتبارًا من 3 نوفمبر 2019 علاوة على ذلك فإنه يتسارع من صفر إلى 100 ميل في الساعة في سبع ثوانٍ قبل إطلاق 41 طابقًا في السماء.

واعتبارًا من عام 2013 يحمل الرقم القياسي لثالث أطول هيكل في العالم بالإضافة إلى ثالث أطول هبوط من أي قطار أفعواني.

Red Force

تسير بسرعة 112 ميلا في الساعة بمدينة فيراري لاند، إسبانيا

ريد فورس هو أسرع مسرع رأسي في أوروبا يقود ركابها بسرعة غير مسبوقة، يمكنك تجربتها في Ferrari Land داخل PortAventura World في سالو، كاتالونيا، إسبانيا.

تم افتتاحه للجمهور في 7 أبريل 2017. علاوة على ذلك أطلق الفولاذ Red Force وهي أطول أفعوانية وأطول كوستر جيجا في أوروبا.

كما أن لديها أسرع LSM في العالم. تقطع قيادتها من 0 إلى 112 ميلاً في الساعة في 5 ثوانٍ فقط. هذه السرعة القصوى تصل إلى سرعة سيارة LaFerrari، أسرع لعبة ملاهي في العالم.

بالإضافة إلى ذلك تطلق لعبة Red Force ركابها على ارتفاع 367 قدمًا. لذلك يمكن للناس الاستمتاع بالمرور بأكمله في حوالي 30 ثانية. لا يمكنها استيعاب راكب واحد ولكن 1200 راكب في الساعة.

Do-Dodonpa

تسير بسرعة 112 ميلاً في الساعة بمتنزه Fuji-Q Highland الترفيهي، اليابان

Do-Dodonpa هي أسرع أفعوانية في اليابان وتقع في مدينة ملاهي Fuji-Q Highland في ياماناشي. إلى جانب ذلك تستخدم السفينة الدوارة الفولاذية المصنعة من قبل شركة S&S الهواء المضغوط لدفع القطارات.

وتصل سرعة الرحلة إلى 112 ميلاً في الساعة في 1.6 ثانية. علاوة على ذلك في 21 ديسمبر 2001 تم افتتاحه للجمهور باعتباره أسرع أفعوانية في العالم بأسرع تسارع عند 3.27 جرام.

قدمت شركة Intermountain Lift، Inc. تصنيع الصلب بشكل مثير للإعجاب إنها أسرع أفعوانية في العالم تتميز بانعكاس حلقة عمودية عملاقة يبلغ ارتفاعها 161 قدمًا.

بهذه الطريقة تقدم Dodonpa تجربة عائمة لركابها. بالإضافة إلى ذلك يبلغ الطول الإجمالي للمسار 4081 قدمًا، كما سيصل ارتفاعه إلى 161 قدمًا خلال رحلته.

Top Thrill Dragster

تسير بسرعة 120 ميلا في الساعة بمدينة سيدار بوينت، الولايات المتحدة

إنها أفعوانية مذهلة في Cedar Point في Sandusky بمدينة أوهايو. ستذهل أفعوانية المعجل الفولاذية الباحثين عن الإثارة في عام 2003 مع ظهور الأفعوانية السادسة عشرة غير المسبوقة في المنتزه.

علاوة على ذلك تتميز أول أفعوانية طبقية في العالم بدائرة دوارة كاملة يتجاوز ارتفاعها 400 قدم.

يمكن للناس السفر 2800 قدم من المسار بسرعة قصوى تبلغ 120 ميلاً في الساعة، بحد أقصى يصل ارتفاعه إلى 420 قدمًا. سيستمتع أكثر من 1000 متسابق بهذه اللعبة الرائعة كل ساعة.

وشعار السفينة الدوارة هذه هو "سباق من أجل السماء" لأنها تتسلق 42 طابقًا قبل أن تهبط 90 درجة مباشرة إلى مستوى الأرض، علاوة على ذلك يتبع القطار أيضًا منعطفًا بمقدار 270 درجة عند نزوله من التل.

Kingda Ka

تسير بسرعة 128 ميلاً في الساعة، مغامرة رائعة بستة أعلام في الولايات المتحدة.

Kingda Ka هي ببساطة أطول أفعوانية في العالم وأسرع أفعوانية في أمريكا الشمالية. بالإضافة إلى ذلك يمكننا العثور عليها في متنزه سيكس فلاجز جريت أدفينشر في جاكسون، نيو جيرسي الذي يرتفع 456 قدمًا ويمكن أن يصل إلى 128 ميلاً في الساعة.

لذلك فإنه يترك جميع الوقايات الدوارة الأخرى في الغبار. Kingda Ka جنبًا إلى جنب مع Top Thrill Dragster هما الوحيدان من طبقات الوقايات الموجودة.

يصعد 90 درجة بشكل مستقيم. وبمجرد أن نصل إلى قمته سنعود لأسفل في اتجاه لولبي بزاوية 270 درجة علاوة على ذلك، تم افتتاح واحدة من أسرع الأفعوانية للجمهور في 21 مايو 2005.

وتعاقد Intamin من الباطن مع Stakotra لمساعدتهم في بنائه، علاوة على ذلك سنترك المحطة بعد الانتقال من 0 إلى 128 ميلاً في الساعة في 3.5 ثانية.

Formula Rossa

تسير بسرعة 149.1 ميلاً في الساعة، عالم فيراري، الإمارات العربية المتحدة

فورمولا روسا هي أسرع أفعوانية فولاذية في العالم وتبلغ سرعتها القصوى 149.1 ميلاً في الساعة إلى جانب ذلك، أطلق إنتامين Formula Rossa لمحاكاة الشعور بأننا في سيارة فيراري F1.

مع مشاكل العجلات والكم الهائل من الاحتكاك أضاف المسؤولون الفرامل إلى التل الأول لتقليل السرعة الإجمالية للركوب.

يمكننا أن نجد هذه السفينة الدوارة في عالم فيراري، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة علاوة على ذلك تم افتتاح Formula Rossa للجمهور في نوفمبر 2010.

يبلغ طول مسار الأفعوانية 1.4 ميل. حلبة السباق الإيطالية Autodromo Nazionale Monza ألهمت شكلها. علاوة على ذلك بمجرد الركوب الذي يتبع منصة الإطلاق فإنه يصعد إلى تل 171 قدمًا وسيغطي مسارًا بطول 2.2 كيلومتر في 1.32 دقيقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه