;

موعد عرض فيلم ويل سميث الأول منذ صفعة الأوسكار الشهيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
موعد عرض فيلم ويل سميث الأول منذ صفعة الأوسكار الشهيرة

بعد أقل من عام من صدم ويل سميث للملايين حول العالم بصفعه كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، سيُعرض فيلمه الجديد "التحرر Emancipation" في شهر ديسمبر، حسبما قالت شركة آبل يوم الاثنين.

موعد عرض فيلم ويل سميث الأول منذ صفعة الأوسكار الشهيرة

كان يُفترض على نطاق واسع أن الفيلم قد تأخر في أعقاب هجوم ويل سميث على الممثل الكوميدي روك، مما أدى إلى إدانة واسعة النطاق وأدى إلى منع سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات.

لكن شركة آبل أصدرت إعلانًا مفاجئًا بأن أحدث أفلام النجم الملوث سيُعرض في دور العرض في 2 ديسمبر وسيبدأ البث على Apple TV + بعد أسبوع.

يعني التوقيت أن شركة آبل ستكون قادرة على تقديم "Emancipation" للمنافسة في حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس المقبل. ظل سميث بعيدًا عن الأضواء نسبيًا منذ تلك الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، عندما فاز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في فيلم "King Richard" بعد دقائق فقط من صعوده على خشبة المسرح وضرب روك لإلقاء نكتة عن زوجته.

قدم سميث، اعتذارًا علنيًا بعد فترة وجيزة من الحادث وأصدر مقطع فيديو مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حول هذه اللحظة في يوليو، وعرض لقاء مع روك، عندما يكون مستعدًا للحديث.

كما استقال من عضويته في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، على الرغم من أن المنظمة لم تلغي جائزة أفضل ممثل له، كما أن منعه لمدة عقد من حضور الحفل لا يمنعه من الترشح إلى جوائز الأوسكار.

حضر سميث في نهاية هذا الأسبوع عرضًا تقديمياً لفيلم "التحرر" استضافته الجمعية الوطنية لتقدم الملونين (NAACP) في العاصمة الأمريكية واشنطن. الفيلم من بطولة سميث باعتباره هاربًا من العبودية في رحلة مروعة شمالًا من لويزيانا بحثًا عن الحرية.

شخصيته بيتر مستوحاة من الصورة الشائنة لعبد تعرض ظهره للتشويه، وأطلق عليه لقب "بيتر المخفوق". الفيلم من إخراج أنطوان فوكوا، الذي حصل فيلمه الدرامي البوليسي "يوم التدريب" عام 2001 على جائزة أوسكار أفضل ممثل عن دينزل واشنطن. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه