;

اليوم العالمي للاحتفال بالفطيرة: أحب الحلويات والمعجنات حول العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يناير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
اليوم العالمي للاحتفال بالفطيرة: أحب الحلويات والمعجنات حول العالم

يحتفل العالم باليوم الوطني للفطائر في 23 يناير حيث انها واحدة من الحلويات المفضلة لدى الجميع حول العالم، بغض النظر عن كيفية تقطيعها، بمجرد تناولك فطيرة بأي شكل تجعلك سعيدًا.

الفطائر موجودة منذ آلاف السنين ولم تتغير الوصفة كثيرًا، الفطائر هي معجنات مليئة بشيء ما ، سواء كان حلوًا أو مالحًا، ويتم تقديمها في طبق أو طبق يتم خبزها فيه.

الفطائر إنها بسيطة وفعالة وممتلئة بشكل لا يصدق ولكن ما الذي يفعله الناس بالضبط في يوم الفطيرة الوطني .

 تاريخ الفطائر

هل تعلم أن الفطائر الأولى ظهرت حوالي 9500 قبل الميلاد في العصر الحجري الحديث المصري أو العصر الحجري الجديد؟ لذلك، كان البشر يأكلون الفطائر لفترة طويلة جدًا

ومع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، لن نواجه أي مشكلة في العثور على شخص لا يحب ويعشق تناول الفطائر بأنواعها المختلفة.

تاريخ اليوم الوطني للفطيرة

أنشأ مجلس الفطيرة الأمريكية اليوم الوطني للفطيرة في عام 1986 للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 75 لشركة Crisco  المتخصصة بتقديم الأطعمة للعائلات في كل مكان.

الاحتفال باليوم الوطني للفطيرة

اليوم فرصة مثالية لإعطاء صرخة لمخبزك المفضل إنهم يقدمون لك دائمًا أفضل الفطائر وأكثرها هشاشة

استخدم العطلة لتكريم الفطائر من خلال تعلم تحضير أفضل وصفاتها

يمكنك تجربة وصفة جديدة مع من تحب في اي مكان.

بغض النظر عن الطريقة التي تحتفل بها ، تأكد من استخدام #NationalPieDay للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

 ادعُ الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل في تحدي خبز الفطيرة الوطني سواء أكنت تختار حلوى أو مالحة ، فمن الممتع دائمًا جمع الناس حول مصلحة مشتركة

طريقة تحضير اسرع فطيرة مقلية

في وعاء صغير رشي الخميرة فوق الماء الدافئ ثم ضعيها جانبا لمدة 5 دقائق حتى تتفتح. 

في وعاء ضعي ثلاث أكواب من الطحين وجبن البارميزان والبيكنج بودر والملح والسكر وقلبي حتى تمتزج المكونات. 

ضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وقلبي حتى يمتزجا، أسكبي ماء الخميرة فوق خليط الدقيق وقلبي حتى تتكون العجين على شكل كرة، استخدمي الدقيق المتبقي لغبار السطح ثم اكشطي العجينة من الوعاء إلى السطح المطحون بالدقيق. 

اعجني العجينة لمدة 10 دقائق حتى تصبح العجينة متماسكة وشكلي العجين على شكل كرة، صبي ملعقة كبيرة زيت زيتون في وعاء ثم ضعي العجينة في الوعاء. 

غطيه واتركيه لمدة ساعة في مكان دافئ أو حتى يتضاعف حجم العجينة، رشي السطح بالطحين ثم اقلبي الوعاء على السطح واتركي العجين يسقط من الوعاء. 

قطعي العجين إلى 10 قطع وحوليهم إلى كرات، ابدئي في تشكيل العجين على شكل دائرة وتأكد من أن منتصف الدائرة ليس رفيعًا جدًا ثم كرري العملية مع كرات العجين الأخرى. 

ضعي ملعقة كبيرة من صلصة الطماطم في وسط العجينة، رشي ملعقتين كبيرتين من جبن الموزاريلا ثم ملعقة كبيرة ريحان مع رشة من الملح. 

أطوى العجينة فوق الحشوات ثم اغلقيها، اقرصي حافة العجينة معًا واطوِها للخلف ثم كرري الخطوات مع بقية العجين. 

في مقلاة عميقة سخني الزيت ثم أقلى الفطائر المحضرة لمدة 3 دقائق على كل جانب، أرفعي الفطائر من الزيت وصفي الفطائرعلى طبق مبطن بمنشفة ورقية حتى تتخلصي من الزيت الزائد. 

ضعي الفطائر المقلية في طبق التقديم مع وعاء مليئ بباقي صلصة الطماطم على الطبق ثم رشي البقدونس وقدميها على الفور ساخنة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه