;

هاني شاكر يعلق على صورته القديمة بين لاعبي فريق النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
هاني شاكر يعلق على صورته القديمة بين لاعبي فريق النصر السعودي

قام الفنان المصري هاني شاكر بالتعليق بشكل طريف على الصورة القديمة التي نشرها تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، والتي يظهر فيها نقيب الموسيقيين المصريين بين لاعبي فريق النصر السعودي مرتدياً قميصهم.

تركي آل الشيخ ينشر صورة لهاني شاكر بقميص النصر السعودي

وكان آل الشيخ قد نشر في وقت سابق صورة قديمة لشاكر بالأبيض والأسود تعود إلى فترة السبعينات، يظهر فيها الفنان المصري خلال فترة شبابه بقميص النصر السعودي وسط مجموعة من لاعبي الفريق.

وقد أرفق رئيس هيئة الترفيه السعودية الصورة بقوله: "الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة لنادي النصر السعودي عام 1975 وتمرن مع الفريق، وصلت لي من صديق عزيز، تحية للنقيب الفنان الكبير هاني شاكر".

هاني شاكر يعلق على صورته القديمة بين لاعبي فريق النصر السعودي

هاني شاكر يعلق على صورته بقميص النصر السعودي

وقد علق هاني شاكر على الصورة عبر حسابه على تويتر، حيث قال: "معالي المستشار الجليل والصديق العزيز تركي آل الشيخ، الصورة الجميلة اللي نشرتها وتعليقك الجميل عليها فتح نفسي للعب كره القدم مره أخري."

وأضاف نقيب الموسيقيين المصريين: "وإن شاء الله قريباً أكون بالعب في صفوق فريق الميريا عشان أكون مع حبيبي أبو ناصر.. واتطمن طلباتي المادية حتكون معقولة قوي".

هاني شاكر يعلق على صورته القديمة بين لاعبي فريق النصر السعودي

حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا

وفي سياق آخر، فقد ردت نقابة المهن الموسيقية في مصر مؤخراً على الجدل الذي أثير مؤخراً بشأن إصابة نقيبها، الفنان هاني شاكر، بفيروس كورونا المستجد، بسبب قلة ظهوره في الفترة الأخيرة.

حيث نفت النقابة هذا الأمر، وقالت أنها مجرد شائعات تتردد، مؤكدة أن شاكر يجري مشاورات بصفة دائمة مع مجلس الإدارة لبحث التوصيات المقرر رفعها إلى لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا في مجلس الشعب المصري، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير إخبارية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه