;

اللاعب FALLEN يعلق على شائعات تواصل SK GAMING مع العملاق البرازيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2017
اللاعب FALLEN يعلق على شائعات تواصل SK GAMING مع العملاق البرازيلي

سلطت قوائم الشائعات الكبيرة تركيزها مؤخراً على الفريق البرازيلي المشهور SK GAMING وتحدثت عن رغبة الفريق القيام بتعديلات مثيرة لاهتمام على التشكيلة الرئيسية. هذه التعديلات تتعلق بتوقيع عقد مع اللاعب ذو عمر 22 سنة Lucas “LUCAS1” Teles والذي يعرف حالياً بأدائه القوي والمذهل في بطولة PGL Major Krakow 2017 مع فريقه البرازيلي الضخم Immortals.

ربما جاءت هذه الشائعات بسبب خسارة فريق SK Gaming في ربع نهائي تلك البطولة المذكورة منذ قليل، بعد أن تعرض لهزيمة صافية بدون أي رد من قبل خصمه الدينماركي Astralis . لكن مع هذا يبدو أن هذه الشائعات لا صحة لها وهو ما تحدث عنه اليوم اللاعب المخضرم Gabriel “FalleN” Toledo من فريق SK Gaming.

موضحاً أن فريقه كان يبحث في شهر فبراير الماضي عن إضافة جديدة للتشكيلة الرئيسية وبالفعل أخذ اللاعب الشاب Lucas “LUCAS1” Teles بالحسبان كلاعب خامس معهم. إلا أن الفريق قرر وقتها الحصول على اللاعب João “felps” Vasconcellos باعتقاد منهم أن نجاحهم سوف يكون أفضل مع هذا اللاعب حسب تصريحات FalleN.

الذي أكد في تصريحاته أن الفريق البرازيلي لم يفكر منذ ذلك الوقت باستبدال أو التعديل على تشكيلته ولم يخطط استبدالFalleN باللاعب LUCAS1. يقول FalleN أن هدفهم الحالي كمجموعة هو التركيز على عملهم معاً كفريق والزيادة من تمارينهم، فهم مدركين للخسائر التي تعرضوا لها في البطولات السابقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه