;

نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بدون مكياج.. الفوتوشوب يصنع المعجزات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021
نجمات هوليوود على السجادة الحمراء بدون مكياج.. الفوتوشوب يصنع المعجزات

عند متابعة مهرجان أو حدث مهم في الفن، ينتظر الكثيرون مشاهدة تألق النجمات على السجادة الحمراء، من خلال ارتدائهن صيحات جديدة، مع الحرص على اختيارات لوك مختلف من مستحضرات التجميل والشعر وخلافه.

نشر موقع Bright Side الأمريكي، بعض الصور لأشهر النجمات العالمية، تغيرها من خلال استخدام برنامج الفوتوشوب، لإزالة المكياج ليبدو طبيعيين دون وضع مستحضرات التجميل.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنخبرك عن النجمات التي تم إزالة مكياجهن، باستخدام برنامج الفوتوشوب، ليظهرن بصورة طبيعية دون الحاجة لمستحضرات التجميل، هل ستتوقع شكلهن كيف سيكون؟.

نجمات على السجادة الحمراء بدون مكياج

ستجد في الألبوم المرفق بالتقرير، صورة للنجمة العالمية سلمى حايك بالمكياج وبدون، فهي من النجمات اللاتي يفضلن الظهور بإطلالة متكاملة، سواء من ناحية الفستان أو الشعر والوجه والمجوهرات.

أما عن النجمية جينيفر لوبيز، التي تعتاد دائمًا على الظهور في المناسبات، بإطلالة متألقة ليس عليها أي تعليق، لكن في هذه الصورة، قام محترف الفوتوشوب بإزالة مستحضرات التجميل، للتعرف على ملامحها كيف ستبدو دون مكياج على السجادة الحمراء.

من ضمن النجمات اللاتي ظهرن في هذا الألبوم، المليونيرة الأمريكية كايلي جينر، التي تظهر دائًما لمتابعيها هي تضع مستحضرات التجميل، كنوع أيضًا من الترويج عن منتجاتها.

كما أنها تتألق عند ظهورها في الأحداث الفنية الشهيرة، سواء في اختيارها للإطلالة أو بشكل عام، يمكنك مشاهدتها في هذا الألبوم دون مستحضرات تجميل لكي تتعرف على ملامحها بدونه.

تغير ملامح الوجه بالفوتوشوب

يرغب البعض في استخدام الفوتوشوب لتغير أو تعديل، ملامحهم أو تضبيط الصور سواء من ناحية الإضاءة والخلفية وغيرها، سنخبرك عن خطوات بسيطة، يمكنك اتباعها في السطور التالية:

الخطوة الأولى: عليك أن تتأكد من النسخة المتواجدة على جهازك، من برنامج الفوتوشوب، إذ يفضل أن تكون حديثة لكي تحصل على نتائج مناسبة.

الخطوة الثانية: يجب أن تكون زاوية الكاميرا مضبوطة قدر المستطاع، حتى يتمكن البرامج من تحديد معالم الوجه بطريقة سليمة.

الخطوة الثالثة: يجب أن تكون جودة الصورة عالية وواضحة، حتى يتمكن البرنامج من تغير ما ترغب فيه بطريقة صحيحة.

الخطوة الرابعة: قم بوضع الصورة على البرامج مع الضغط على زر CTRL+J، ستظهر لك قائمة، عليك باختيار العلامة الأولى التي تكون عبارة على شكل سهم جانبي.

الخطوة الخامسة: قم يتغير ما ترغب فيه، سواء إزالة العلامات الداكنة أو تغير لون العيون وهكذا، من التأكد من حذف الشكل القديم بواسطة الممحاة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه