;

نشطاء المناخ يفرغون هواء إطارات أكثر من 900 سيارة في 8 دول لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
نشطاء المناخ يفرغون هواء إطارات أكثر من 900 سيارة في 8 دول لهذا السبب!

زعمت مجموعة من نشطاء البيئة، أنها قامت بتفريغ الهواء من إطارات ما يقرب من 900 سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUVs) ليلة الاثنين وفي وقت مبكر من صباح الثلاثاء، وفقًا لصحيفة الغارديان.

بين عشية وضحاها، اتخذت المجموعات إجراءات في أمستردام وإنشيده في هولندا وباريس وليون في فرنسا وبرلين وبون وإيسن وهانوفر وسااربروكن في ألمانيا وبريستول وليدز ولندن وداندي في المملكة المتحدة ومالمو في السويد وإنسبروك في النمسا وزيورخ ووينترثور في سويسرا ونيويورك في الولايات المتحدة".

وقالت الحركة في بيان لها "الليلة الماضية (مساء الاثنين 28 نوفمبر وفجر الثلاثاء 29 نوفمبر)، قام مواطنون في ثماني دول بتفريغ إطارات ما يقرب من 900 سيارة دفع رباعي ملوثة للبيئة". وأكمل البيان"هذا هو أكبر عمل عالمي منسق ضد المركبات عالية الكربون في التاريخ وهناك الكثير في المستقبل".

وفقًا لمجلة People Magazine، تدعي المجموعة أنها قامت بتفريغ أكثر من 10000 سيارة دفع رباعي في مدن مختلفة في جميع أنحاء العالم منذ مارس في محاولة لتخليص المناطق الحضرية من المركبات. وعلى موقع الويب الخاص بهم، تشرح الحركة المناهضة للمناخ سبب احتجاجهم على سيارات الدفع الرباعي. حيث تعتقد المجموعة أن سيارات الدفع الرباعي هي كارثة مناخية وتسبب تلوثًا شديدًا للهواء.

حيث كُتب على موقعهم "تعد سيارات الدفع الرباعي كارثة على صحتنا وسلامتنا العامة ومناخنا. تهيمن هذه السيارات الكبيرة على بلداتنا ومدننا، لذا يمكن لقلة مميزة أن تتباهى بثرواتها. لأن الحكومات والسياسيين فشلوا في حمايتنا من هذا الخطر، يجب أن نحمي أنفسنا. نريد أن نجعل من المستحيل امتلاك سيارة دفع رباعي ضخمة مسببة للتلوث في المناطق الحضرية في العالم. ونفعل ذلك عن طريق تفريغ إطارات هذه المركبات الضخمة، مما يتسبب في إزعاج أصحابها وخسارتهم الأموال". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه