;

جملة على كعك زفاف تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ماعلاقة الصيد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
جملة على كعك زفاف تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ماعلاقة الصيد؟

أثارت كعكة زفاف حملة من الجدل والانتقادات بين مستخدمي منصة ريديت للتدوينات الاجتماعية، ومن ثم انتقلت لمنصات التواصل الإجتماعي، بسبب تشكيلها الذي يدور حول فكرة الصيد.

وفي التفاصيل التي تم نشرها وتداولها، فجاءت كعكة الزفاف وهي تصور العروس حاملة بندقية للصيد وتسحب العريس كما لو كانت قد اصطادته للتو، مع عبارة جانبية تقول "انتهى الصيد".

كعك الزفاف

الصورة فور تداولها، جذبت المئات من التعليقات عبر صفحة متخصصة لنقل الظواهر الغريبة في حفلات الزفاف، والتي تركزت حول تزيينها أيضاً بأشكال صغيرة لغزال وأغلفة رصاص وأوراق شجر.

جملة على كعك زفاف تثير الجدل عبر السوشيال ميديا: ماعلاقة الصيد؟

وجاء في أحد التعليقات أن الخباز حصل على الدرجة الكاملة بنجاحه في تنفيذ الأشكال بدقة عالية، إلا أنه لا يستحق درجة واحدة فيما يتعلق بالمحتوى والفكرة التي تعكسها الكعكة، وكان عليه رفض التصميم احتراماً لفكرة الزواج والزفاف.

منصات التواصل الإجتماعي

وقال آخر: "فكرة تافهة ، لكن تم تنفيذها جيدًا. لا يمكنني القول إنها كعكة زفاف رشيقة"، وأضاف آخر: "أنا أيضًا لا أفهم الغرض من الغزلان على القالب، كما لو أن العروس قتلت العريس، فإذن مع من ستدخل الزواج؟".

من جانبها ذكرت جريس تاري، وهي مالكة المخبز الذي صنع كعكة الزفاف، لشبكة «فوكس نيوز» الأمريكية، إن كعكات الزفاف غالباً ما تحتوي على أشكال وأفكار غير تقليدية، وربما تصور هواية أو رياضة يهتم بها العريس.

وأوضحت أن العريس صياد، لذا فإن موضوع الكعكة يعكس حصول العروس على رجلها أو أنها قد اصطادته ولم تعد هناك حاجة لمواصلة الصيد.

وتابعت: "أنا عن نفسي لست صيادة ولا أؤيد قتل الحيوانات، لكن بصفتي مالكة تجارية لمخبز مخصص، فإنني أتفتح ذهني عندما يلتقي زبائني معي لتصميم كعكات زفافهم ، وكعكات أعياد الميلاد ، وما إلى ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه