;

ليلى علوي تتحدث عن تأثير السوشيال ميديا على حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
ليلى علوي تتحدث عن تأثير السوشيال ميديا على حياتها

 قالت الفنانة ليلى علوي أنها تعتاد أن تعيش حياتها بدون السوشيال ميديا بشكل كثيف أو على مدار الـ24 ساعة، وإنها تضطر للدخول عليها والتواجد من أجل أعمالها الفنية ومن أجل التواصل مع الجمهور.

وقالت ليلى علوي، في تصريحات لراديو إنرجي بالقاهرة 92.1: "دخلت على السوشيال ميديا وأتعامل عليها بحكم مهنتي، ومن أجل معرفة رأيهم في أعمالي فقط".

وأشارت ليلى علوي إلى أن والدتها هي الشخصية المؤثرة رقم واحد في حياتها، ولكنها كانت تقسو عليها في أوقات كثيرة لكي تتعلم كيف تتعامل مع الحياة.

وبسؤالها عن الشخصيات التي أثرت في حياتها، قالت: "هناك الكثير من الشخصيات التاريخية التي أثرت في حياتي ومنهم صفية زغلول التي أكملت المسيرة بعد نفي زوجها سعد زغلول خارج مصر، ومي زيادة صاحبة الشخصية القوية، وقصة حبها عن بعد مع جبران خليل جبران".

وقالت الفنانة المصرية ليلى علوي عن أنها أصبحت تخاف من الموت بعد رحيل والديها، وتشعر بالوجع عند رحيل أي شخص مقرب لها خاصة من العائلة، لكنها تعلمت أن الدعاء لهم أفضل وأن الحياة مستمرة.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، وقالت أن السبب هو قرب عرض فيلمين لها في دور العرض المختلفة.

ويأتي الفيلم الأول فيلم شوجر دادي، والذي يشاركها البطولة كلاً من بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة، محمد محمود، فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم و من تأليف لؤي السيد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه