;

صور ألبوم "معدي الناس" يهز السوشيال ميديا: وضجة بسبب أغنية "برج الحوت"

البعض ربط بين أغنية "برج الحوت" وبين شائعة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني لتشتعل التعليقات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017
صور ألبوم "معدي الناس" يهز السوشيال ميديا: وضجة بسبب أغنية "برج الحوت"

فور إطلاق ألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد "معدي الناس" إلكترونياً، تحولت مواقع التواصل الاجتماعي لساحة إلكترونية للاحتفال بالألبوم الذي حظى بإعجاب جمهور عمرو دياب العريض، خاصة وأنه يتنوع بين الأغنيات الشبابية السريعة، والأغنيات التي تقدم الشجن والإحساس العالي.

شاهد أيضاً: صورة أطرف سخرية من بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد.. ضحك تام!

أما أكثر أغنيات الألبوم إثارة للجدل، فكانت أغنية "أجمل عيون" التي صار اسمها بين النشطاء "أغنية برج الحوت" والتي أثارت ضجة كبيرة وتحولت لترند عبر تويتر لدرجة أنها تفوقت على التعليقات على الكلاسيكو الإسباني، خاصة بعد أن ألمح الكثيرون إلى أنه قصد الفنانة دينا الشربيني التي كانت بطلة للعديد من الشائعات مؤخراً حول زواجها من عمرو دياب، لأنها من مواليد برج الحوت.

ومما زاد الأمور اشتعالاً، هو قيام إحدى صفحات "دينا الشربيني" عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستطلاع رأي الجمهور في الألبوم، لتبدأ سلسلة من التعليقات الطريفة للغاية التي عبرت عن غيرة المعجبات من الأغنية الموجهة لمولودة برج الحوت فقط وتجاهل الهضبة لباقي الأبراج.

من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، نستعرض معكم أطرف التعليقات التي أطلقها جمهور الهضبة فور إطلاق ألبومه الأحدث "معدي الناس"، فلا تفوتوا تصفحها!