;

ميس حمدان تكشف المستور: خالد يوسف حاول إقناعي بالمشاهد الساخنة ورفضت

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
ميس حمدان تكشف المستور: خالد يوسف حاول إقناعي بالمشاهد الساخنة ورفضت

اتهمت الفنانة الأردنية ميس حمدان، المخرج خالد يوسف، بمحاولة استمالتها لأداء الأدوار الساخنة في السينما المصرية. 

وكشفت الفنانة الأردنية المقيمة في مصر، تفاصيل ترشحها لبطولة فيلم ويجا للمخرج خالد يوسف، بدلًا من زميلتها اللبنانية دوللي شاهين، مشيرة إلى أنها وقع خلاف بينها وبين المخرج الشهير بعد رفضها تقديم مشاهد القبلات بالفيلم.

وقالت "ميس" في تصريحات تلفزيونية، إن خالد يوسف عرض عليها تقديم الدور الذي قامت به دوللي شاهين في فيلم ويجا، خلال لقاء جمعهما في عام 2006، غير أن رفضها لمشاهد القبلات حال بينها وبين تجسيد الدور.

وأضافت: "رحت مكتبه وكان في هاني سلامة، وكان بيقنعني بالدور وأنا كنت متمسكة بعدم قدرتي على تمثيل القبلات والمشاهد الساخنة في الفيلم".

وتابعت "ميس" سرد تفاصيل ما جرى خلال اللقاء، قائلة: "خالد يوسف قال لي إنتي كده مش فنانة وبطلوا الطريقة دي، وأنتوا اللي أفسدتوا الفن وزمان الفنانين ما كانوا بيفكروا بالطريقة دي وكانوا محترمين أيضاً".

وأردفت "ميس"، أنها طلبت من مخرج فيلم ويجا فرصة للتفكير حتى يتثنى لها استشارة والدتها غير أنه رفض ذلك غاضباً، ما اضطرها للاعتذار عن أداء الدور.

وواصلت ميس حمدان: ":وقتها خالد يوسف زعل مني وهزأني ولما الصحافة عرفت أن اعتذرت عن الدور كلمني وإداني على دماغي وقالي بما معناه إنتي عايزة تربطي اسمك بيا وتشهري نفسك، ومتجبيش اسمي تاني على لسانك ومتتكلميش عليا خالص، وخدت الكلام وسكت".

وأشارت الفنانة الأردنية خلال حديثها لمحاولة الفنان هاني سلامة، إقناعها بالمشاركة في فيلم ويجا، قائلة: "أكيد هاني سلامة حاول يقنعني لأنه فيلمه وهو اللي بيعمل المشاهد دي؟ وهاني من الفنانين اللطاف جدًا وبجد نسمة".

يذكر أن فيلم "ويجا" صدر عام 2005 وحقق نجاحا لافتا في السينما المصرية حينها، يحكي قصة ثلاثة أصدقاء مع زوجة أحدهم وصديقة الآخر يجتمعون أمام لعبة "ويجا" للتنبؤ بالمستقبل كنوع من التسلية، لتنقلب الأوضاع وتتكشف العلاقات والغيرة بينهم.

وفيلم "ويجا" من بطولة هاني سلامة وشريف منير ومنة شلبي وهند صبري وبشرى ودوللي شاهين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه