;

فتاة تكشف خيانة حبيبها بأغرب طريقة: الفيديو حقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
فتاة تكشف خيانة حبيبها بأغرب طريقة: الفيديو حقق ملايين المشاهدات

 خطأ بسيط قام به شاب ليكشف أمر خيانته لصديقته، ففي مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، كشفت فتاة خيانة حبيبها لها بأغرب طريقة من الممكن أن نتخيلها.

ففي التفاصيل، فبعد أن أرسل لها صورة سيلفي أثناء قيادته السيارة، وبفحص الفتاة نظارات حبيبها الشمسية استطاعت كشف خداعه بسهولة.

 وخلال مقطع فيديو على تيك توك TikTok، شاركت الفتاة سيدني كينش الصورة، التي ادعت أنها أدت إلى تفجير قنبلة عن عدم إخلاص حبيبها.

مقطع فيديو

وشرحت سيدني في المقطع، كيف اكتشفت خيانة حبيبها؛ وذلك بعد رؤية سيقان امرأة ممدة إلى جانبه، من خلال نظارته الشمسية، وقد حقق المقطع 1.3 مليون إعجاب في يومين.

وتُظهر الصورة، رجلًا يرتدي نظارة شمسية، وللوهلة الأولى؛ من الصعب رؤية ما هو غير عادي في الصورة، لكن سيدني أشارت إلى الانعكاس في نظارته الشمسية، والذي يظهر ساقي امرأة ممددة على النافذة في كرسي الراكب.

وفي تعليقها على الفيديو، أوضحت أن صديقها كان يخونها لمدة شهر ولم تكتشف ذلك إلا في 21 سبتمبر الماضي، بعد علاقة دامت لـ4 سنوات.

وأثيرت شكوكها بعد تلقيها هذه الصورة قبل أسبوع من اكتشاف خيانته، وأعجب الكثيرون من الناس بمهارات سيدني البوليسية.

وفي التفاصيل التي رصدتها الديلي ميل، قالت متابعة للفتاة عبر التيك توك: "أرغب في معرفة ردة فعله بشدة"، فقالت  سيدني اتصلت به وسألته عما إذا كان قد أدرك أنه أرسل لي دليل خيانته على سناب شات Snapchat ، ولم يكن لديه أدنى فكرة عما أتحدث عنه، لذلك أرسلتها إليه، ووصفني بالجنون، وأنها صديقته، وأنه مسموح له أن يكون لديه أصدقاء، لكن ما اكتشفته لاحقًا أنه كان مع 5 نساء في ذلك الوقت.

وزعمت في تعليق آخر، أن صديقها كان يخونها لمدة شهر، قبل أن تكتشف الأمر، وقد عانى الكثير من الأشخاص الآخرين من إدراك مفجع مماثل.

وعلقت إحدى النساء: "إنها نفس الطريقة التي أمسكت بها حبيبي السابق أيضًا.. انعكاس في النافذة"، وأكدت أخرى أنها اكتشفت خيانة حبيبها بطريقة مماثلة أيضًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه