;

مي عز الدين تطلق مسابقة لمتابعيها والمقابل فستانها في فيلم عمر وسلمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
مي عز الدين تطلق مسابقة لمتابعيها والمقابل فستانها في فيلم عمر وسلمي

 احتفلت الفنانة مي عزالدين، باليوم العالمي للقلب على طريقتها الخاصة، وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، أطلقت مسابقة لكل متابعيها لحثهم على التبرع مقابل إهدائهم فستان زفافها الذي اعتمدته في فيلمها عمر وسلمي مع الفنان تامر حسني.

ونشرت مي صورة من الفيلم و مشهد الفستان الأبيض، وقالت أن المسابقة هتكون مستمرة على مدار ثلاث أيام وعلى من ترغب في الحصول على هذا الفستان التبرع لصالح مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

وقالت في رسالتها: "مسابقة للبنات ..من النهارده لمدة ٣ ايام اي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ ( مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) و تاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة و استلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده".

واكملت: "من فيلم عمر و سلمي تالت يوم أنا هختار عشوائيا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده و عملتلي تاج … الفائزة هقابلها و إديلها الفستان ذكري مني و نتصور مع بعض بإذن الله".

وكانت آخر أعمال الفنانة المصرية مى عز الدين مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وذلك مع الفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، ومى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

على جانب آخر، كانت  كشفت مي عز الدين، عن القطعة الأولى من خط أزياء ستقوم بالدعاية له، لمصممة الأزياء المصرية العالمية فريدة تمارزا، واكدت أن خط الأزياء الجديد سيكون مخصص لملابس السهرة الفاخرة، وذلك وفقاً للصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

 ويعتبر هذا أول تعاون بين مي و عالم الأزياء و مع واحد من أشهر خطوط الأزياء العربية، وكانت المجموعة جاءت بجمبسوت أسود بدون أكتاف واعتمدت مي على قبعة كبيرة أخفت ملامحمها، وجاء ماكياج مي عزالدين بتوقيع زينة النجار وتوالت فيما بعد بنشر مجموعة من الصور الخاصة بخط الأزياء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه