;

موقع اليوتيوب يحذف أغنية "وبطير" لزياد برجي بعد قضية إليسا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
موقع اليوتيوب يحذف أغنية "وبطير" لزياد برجي بعد قضية إليسا


 حذف موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أغنية وبطير بصوت الفنان زياد برجي والذي طرحها على طريقة الفيديو كليب.


وفور الدخول على الموقع الشهير ستتفاجىء باختفاء الأغنية وذلك عقب الحكم القضائي الصادر ضد برجي بمنعه من غناء الأغنية وذلك بعد خلاف بينه وبين الفنانة إليسا.

وكان زياد برجي، علق على الحكم القضائي الصادر ضد أغنيته، قائلاً عبر خاصية انستا ستوري على موقع الصور الشهير انستغرام:: " لاشك أن قرار العجلة الذي وصلنا اليوم كان مفاجئا لنا بما أننا لم نتبلغ عن وجود أي دعوى في هذا الموضوع ولم يتم الإستماع إلينا او بيان دفاعنا وبالنتيجة أن جميع القرارات التي تصدر بهذه الطريقة هي قرارات مؤقتة والعبرة في الخواتيم".

 وقبل أكثر من اسبوع، أعلنت إليسا انتصارها في المعركة القضائية التي خضاتها ضد برجي لوقف أغنية وبطير.

وقالت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "بعدو القضاء اللبناني بخير بوجود قضاة نزيهين وشرفاء، الحقيقة بيّنت، "أنا وبس" "إلي وبس"!!"، وتابعت: "كُلّ الشكر لوكيلي القانوني المحامي مارك حبقة يلي إيمان بقضيتي وبحّقي وتحدّى الباطل وردّلي حقّي ....ما بصحّ إلاّ الصحيح"، ومن التعليقات: "تستاهلين كل خبر بالدنيا"، "مبروك".

وتقول كلمات الأغنية:

"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم... فيها بتنمحي الغيوم".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه