;

بالفيديو.. ضياء عليان يحذف جزءاً من محتواه ويصرح: لا يشبهني ولا يمثلني

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
بالفيديو.. ضياء عليان يحذف جزءاً من محتواه ويصرح: لا يشبهني ولا يمثلني

شارك الفنان وصانع المحتوى، ضياء عليان متابعيه، من خلال مقطع فيديو، قراره بحذف جزء كبير من محتواه، معلناً: حذفت كل المحتوى الذي لا يشبهني، الغلط إني استمر بالغلط.

وقال ضياء عليان الشهير بـ"أبو الدي" نسبة للبرنامج الكوميدي الذي يقدمه، أنه قد وعد نفسه في بداية وجوده على وسائل التواصل الاجتماعي، بتقديم محتوى هادف يفيد متابعيه، عن القيم والعادات والدين وأكد على معرفته بمحبة الناس، للشخص خفيف الظل وتقبلهم للرسالة ببساطة من خلاله.

وأشار إلى أن مقطع فيديو لصانع المحتوى عز عدنان، عن فواتير يوم القيامة وماذا يقدم الإنسان إلى ربه ومجتمعه، قد ساعده في مراجعة ما يقدمه من محتوى، وقال "اكتشفت أني نسيت الرسالة، ووصلت إني محيت جزءاً كبيراً من المحتوى، أشياء لا تشبهني ولا تمثلني وأشياء مشيت وراها عشان الترند".

وأضاف قائلاً "الغلط إني استمر بالغلط، الغلط إني ما أتعلم من تجاربي، الغلط إني أرضى كل الأذواق وما أرضي نفسي وربي ولا أكون أنا". واختتم واعداً متابعيه "أعدكم أنكم ما راح تشوفون إلا ضياء الذي يعرفه أهله وأصدقاؤه".


 

تفاعل مستخدمي وسائل التواصل مع فيديو ضياء عدنان على نطاق واسع، حيث دعمه متابعوه في قراره وأثنوا على مراجعته لنفسه، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "الله يوفقك ويثبتك، أنت في الحقيقة ستكون ناجحاً أكثر لأنك رجعت إلى دائرتك الحقيقية حيث مبادئك وقيمك وأصلك، بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب، الشهرة الحقيقي أن تترك وراءك صدقة جارية لا إثم جارٍ، منشِد ع إيدك".

كما كتب مستخدم آخر، معلقاً "كل إنسان عنده بذرة خير، أصلها من الفطرة التي فطر الله الإنسان عليها، والفائز هو من يسارع لتحريك هذه البذرة، وأحمد الله أنك تداركت نفسك قبل ان يألف قلبك الحرام والظلال وقبل ان يغلّفه الرّان، ربنا يقويك ويفتح عليك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه