;

ملابس نوم فاخرة لركاب درجة الأعمال بطيران الإمارات بدءا من الغد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2024
ملابس نوم فاخرة لركاب درجة الأعمال بطيران الإمارات بدءا من الغد

أعلنت شركة طيران الإمارات، تقديم مجموعة من الملابس المريحة ذات التصاميم المبتكرة لركاب درجة الأعمال على متن رحلاتها الجوية، اعتباراً من الأول من فبراير.

وتتضمن المجموعة بلوزة ذات رقبة واسعة، وسروال بأربطة، ونعال، وغطاء للعين، حيث تفي هذه الملابس برغبات ركاب درجة رجال الأعمال للحصول على نوم مثالي خلال رحلات الطيران، فضلاً عن توفيرها لأعلى درجات الراحة والاسترخاء في الصالون الجوي على متن الطائرة A380، كما يمكن استعمالها كزي غير رسمي لدى مغادرة الطائرة والوصول بأناقة تامة.

وصنعت مجموعة ملابس طيران الإمارات لدرجة رجال الأعمال من مادة فائقة النعومة، حيث تأتي باللون الأزرق الفاتح المريح، وتتوفر بمقاسين لتناسب الجميع وتضمن الراحة عند الاستلقاء في المقعد.

وبدءاً من غد، ستقدم أطقم الضيافة بشركة طيران الإمارات لركاب درجة الأعمال، حقيبة ناعمة برباط، تحوي ملابس النوم عند صعودهم إلى الطائرة حتى يتمكنوا من تغيير ملابسهم في أوقات فراغهم وتحقيق أقصى قدر من الراحة طوال الرحلة، حيث ستحوي الحقيبة المجموعة كاملة للرحلات التي تبلغ مدتها 9 ساعات أو أكثر، في حين يقدم لركاب الرحلات التي تبلغ مدتها ساعتين و30 دقيقة، نعال وغطاء للعينين فقط.

ويأتي إطلاق ملابس النوم الخاصة بدرجة الأعمال بموجب استثمار طيران الإمارات المستمر في الارتقاء بتجربة العملاء، وضمان "السفر بتميز دائم" في جميع الدرجات.

وتشمل أحدث الاستثمارات الكبرى مشروع تحديث ضخماً لـ120 طائرة مع تصاميم داخلية مطورة، وقوائم جديدة مبتكرة ومكونات جديدة عالية الجودة، وبرنامج ضيافة جديد لطاقم الخدمة الجوية، وبث تلفزيوني مباشر على متن الطائرة وسط مكتبة واسعة من وسائل الترفيه الجوي، بالإضافة لتوفر خدمة الواي فاي ومجموعات وسائل الراحة الفاخرة مجاناً لجميع العملاء.

يذكر أن تطوير هذا الاستثمار الذي تبلغ قيمته ملايين الدولارات في ملابس درجة الأعمال بدأ منذ أكثر من عام، حيث تم تصميمه من قبل فريق في طيران الإمارات ليكون الأفضل في فئته من حيث الراحة والأناقة وقابلية إعادة الاستخدام.

وحظيت الاختبارات التي أجريت على المجموعة في خطي نيويورك وبوسطن، على إعجاب العملاء الذين قدموا تعليقات إيجابية للغاية حول ملابس النوم على الطائرة، والتي يعاد استخدامها في المنزل أيضاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه