;

"للكبار فقط".. صورة منى زكي بالحجاب في "رحلة 404" تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
"للكبار فقط".. صورة منى زكي بالحجاب في "رحلة 404" تشعل مواقع التواصل

كشف الفنانة المصرية منى زكي، عن الملصق الدعائي لفيلمها الجديد "رحلة 404"، والذي كان يحمل اسم "القاهرة مكة" سابقاً، وتأجل عرضه بسبب إبداء هيئة الرقابة على المصنفات الفنية تحفظها على بعض مشاهده.

وظهرت منى زكي على الملصق الدعائي الأول للفيلم بالحجاب في منطقة صحراوية مع حقيبة سفر، وخلفها طائرة.


 

منى زكي تتحدث عن "رحلة 404"

وعبرت منى زكى عن سعادتها بإعلان طرح فيلمها "رحلة 404" في دور العرض يوم 25 يناير الجارى.

وقالت الفنانة المصرية في تصريحات لوسائل إعلام محلية، اليوم الخميس، إنها "سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدا في عام 2013".

وأضافت: "لم يكن مقدراً لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك".

احتفاء رواد مواقع التواصل بالإعلان عن موعد العرض بعد طول انتظار

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن موعد عرض "رحلة 404"، والذي طال انتظاره بعد تأجيل عرضه سابقاً  لإبداء هيئة الرقابة على المصنفات الفنية بعض الملحوظات عليه، قبل أن يستجيب صناعه بتعديل المشاهد المتحفظ عليها، بالإضافة لتغيير اسمه من "القاهرة مكة" لاسمه الحالي، وتصنيفه للكبار فقط، وذلك بحسب ما كشف المنتج محمد حفظي.

وكان من بين هؤلاء المحتفين، ما كتبه حساب بمنصة "إكس"، يحمل اسم "صهيب"، والذي قال: "بعد تحفظ الرقابة عليه.. أخيرًا النجمة منى زكي تعود للسينما بالفيلم المنتظر رحلة 404"، فيما علقت "بيلاتركس"، قائلة: "أي عمل تقدمه منى زكي يشدني تلقائياً. دائماً تقدم أعمال مميزة و تحاول قد ما تقدر تبعد عن التكرار، بالذات أخر خمس سنوات. أتمنى يكون عمل على قد المستوى والتطلعات. الناس صارت تترقب أي شي تقدمه منى زكي بكُل حماس".

"للكبار فقط".. صورة منى زكي بالحجاب في "رحلة 404" تشعل مواقع التواصل

قصة فيلم "رحلة 404"

يشار إلى أن فيلم "رحلة 404" تدور أحداثه عن قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيئ لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب.

يشارك في بطولة فيلم "رحلة 404" بجانب منى زكي، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه