;

ملك الانتخابات.. هندي يرشح نفسه 238 مرة ولم يفز بأي منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
ملك الانتخابات.. هندي يرشح نفسه 238 مرة ولم يفز بأي منها

أُطلق على الهندي ك.بادماراجان، ألقاب مثل "ملك الانتخابات" و"الخاسر الأكبر في الانتخابات" بعد ترشيح نفسه 238 في انتخابات سياسية ولم يفز بأي منها.

شارك ك.بادماراجان البالغ من العمر 65 عامًا من ولاية تاميل نادو الهندية في مئات الانتخابات على مدى العقود الثلاثة الماضية وأنفق ما يصل إلى آلاف الدولارات على رسوم التسجيل ولم يفز على الإطلاق. ويعد أقرب ما وصل إليه للفوز في الانتخابات كان في عام 2011 عندما ترشح لعضوية الجمعية العامة في بلدة ميتور وحصل على 6273 صوتًا. لكنه ظل متخلفًا كثيرًا عن الفائز، الذي حصل على أكثر من 75000 صوت.

لكن ذلك أعطاه الأمل في أنه سيتمكن من الفوز يومًا ما. ولم يأت ذلك اليوم أبداً حتى الآن، لكن بادماراجان أشار مؤخرًا إلى أن الفوز هو هدفه الثانوي من الترشح المستمر، حيث أشار إلى أن المرونة وقبول الهزيمة أمران أساسيان ولا أحد أفضل منه في ذلك.

وقال بادماراجان مؤخراً لوسائل إعلام محلية "جميع المرشحين يسعون للفوز في الانتخابات، وأنا لا أفعل ذلك".

بعد 238 ترشح لم يؤت بثماره، سوف يخوض ترشحه رقم 239 هذا العام، وهذه المرة لشغل مقعد برلماني في منطقة دارمابوري في ولاية تاميل نادو.

بداية قصة ملك الانتخابات

بدأت قصة بادماراجان في عام 1998 عندما ترشح لمنصب رسمي في مسقط رأسه ميتور. كان يعلم أنه ليس لديه أي فرصة تقريبًا، لكنه أراد أن يُظهر أن أي رجل عادي لديه الحق في الترشح للمناصب الرسمية.

وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، خسر ملك الانتخابات أمام شخصيات بارزة مثل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي أو أسلافه أتال بيهاري فاجبايي ومانموهان سينغ. لكنه يحمل خسائره بنفس راضية ويهدف إلى أن يكون نموذجا للأجيال الشابة ولإلهام الناس للسير على خطاه وإظهار المثابرة في حياتهم اليومية، يقدم بادماراجان الآن خطابات للطلاب حول المرونة والتغلب على الهزيمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه