;

خدمة يابانية مبتكرة تتيح استئجار اللوحات الفنية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
خدمة يابانية مبتكرة تتيح استئجار اللوحات الفنية

شراء الأعمال الفنية التي عادة ما تكون باهظة الثمن شيء قد لا يستطيع الجميع فعله، لكن ماذا لو لم تكن مضطرًا لشراء الأعمال الفنية واستئجارها للمدة التي تريدها فقط؟ هذا هو أساس خدمة يابانية مبتكرة تتيح للناس استئجار اللوحات بدلًا من شرائها.

خدمة يابانية تتيح استئجار اللوحات

خدمة يابانية مبتكرة تتيح استئجار اللوحات الفنية

خدمة Casie اليابانية هي خدمة مبتكرة تربط ما بين الرسامين وعشاق الفن بطريقة جديدة من نوعها، بدلاً من التوسط في بيع الأعمال الفنية، فإنها توفر للعملاء إمكانية تأجيرها بأيجار شهري، قد يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء، ربما لأنه لم يتم القيام به من قبل ولكن إذا كان بإمكان الناس استئجار ملابس مصممة ومجوهرات باهظة الثمن، فلماذا لا يمكنهم فعل الشيء نفسه مع الفن؟

على ما يبدو، يستفيد من هذه الخدمة كلا من الفنانين القادرين على جني المزيد من العائدات من أعمالهم على المدى الطويل والعملاء الذين بإمكانهم الاحتفاظ باللوحات حتى يملوا منها ويقررون استبدالها بأخرى جديدة.

قال Sho Fujimoto مؤسس خدمة Casie، إن الخدمة مستوحاة من تجربة شخصية، حيث كان والده رسامًا يكافح ولم يدر إيرادات كافية لإعالة الأسرة، لذلك اعتمدوا على راتب والدته للحصول على رزقهم، جعلته هذه الخبرة الشخصية جعلته يركز على طرق للاستفادة من الأعمال الفنية وخدمة كاسي هي نتيجة لذلك.

خلال العامين اللذين تم تشغيل الخدمة فيهما، نمت Casie بشكل مطرد وأصبحت أكثر شهرة اليوم، حيث يبلغ متوسط ​​مبيعات الشركة الشهرية أكثر من 10 ملايين ين أي ما يوازي 91 ألف دولار وتعمل مع عدد كبير من الرسامين اليابانيين، المبتدئين وذوي الخبرة ومعظمهم سعداء للغاية بشأن الشراكة.

إذا كان العديد من الرسامين يكافحون من قبل لبيع ما يكفي من الأعمال الفنية للحصول على أجر مناسب وحياة مستقرة، فقد أدت خدمة تأجير اللوحات من Casie إلى تحسين الأمور بشكل كبير، نظرًا لسعر التكلفة المعقولة في وقت قصير، فإن المزيد من الناس على استعداد لإنفاق الأموال على الفن، مما يجعل الفنانين الشباب أكثر ثقة في مستقبلهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه