;

مذيع يطلب نصيحة قبل لقائه مع ولي العهد ورد مفاجئ من وزير الطاقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
مذيع يطلب نصيحة قبل لقائه مع ولي العهد ورد مفاجئ من وزير الطاقة

رد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، رد غير متوقع وطريف على سؤال المحاور بريت باير: ماذا يجب أن أسأل ولي العهد؟

يأتي ذلك ضمن المقتطفات المنشورة من اللقاء المرتقب مع صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على قناة "فوكس نيوز".

سأل المذيع الأمريكي بريت باير، وزير الطاقة السعودي "بينما سأجلس مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ماذا تقترح علي أن أسأله؟" ليجيب الأمير عبد العزيز بن سلمان، قائلاً "اسأله متى سيسمح لوزرائه أن يناموا ثماني ساعات متواصلة، خلال ثلاثة أيام متواصلة". ورغم طرافة الرد ولكنه يعكس العمل الدئوب الذي يبذله ولي العهد ووزرائه باستمرار من أجل المملكة العربية السعودية وشعبها.

لقاء الأمير محمد بن سلمان المرتقب

لقاء ولي العهد المنتظر، سيتناول عدد من الموضوعات حول مستقبل المملكة العربية السعودية والعلاقات مع الولايات المتحدة وغيرها من الدول.

وبدأت محطة فوكس نيوز بالفعل في عرض بعض التقارير الخاصة من السعودية، كما أجرى المحاور بريت باير، مقابلات مع مسؤولين سعوديين، من ضمنهم: وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان آل سعود، ووزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، ووزير الاقتصاد والتخطيط السيد فيصل الإبراهيم، ووزير السياحة السيد أحمد بن عقيل الخطيب، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو. وستذاع هذه المقابلات في تقرير خاص قبل اللقاء المنتظر مع ولي العهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه