;

هل سيشارك ولي عهد بريطانيا في فيلم جيمس بوند 25؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أغسطس 2019
ولي عهد بريطانيا في فيلم جيمس بوند 25؟

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، توقعات بمشاركة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، في الجزء الجديد سلسلة أفلام العميل البريطاني الشهير جيمس بوند.
وتلقى ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، البالغ من العمر 70 عاماً، دعوة لأداء دور صغير في فيلم عن العميل البريطاني الشهير جيمس بوند، لكنه لازال غير معروف هل وافق ولي العهد أم لا.

وكان الأمير تشارلز زار موقع تصوير الفيلم المذكور، في يونيو الماضي، حيث تلقى العرض، والآن هو يدرس الموضوع، ومن المرجح أن يبقى قراره قيد السرية.
وهناك توقعات أنه في حال رفض ولي العهد البريطاني المشاركة في الفيلم على الأغلب ستتجه أنظار المنتجين إلى نجليه؛ الأميرين وليام وهاري.
ويبدو أن الأمير يصلح بشكل مثالي لتأدية دور ثانوي في الفيلم.

يذكر أن صحفاً بريطانية كانت قد تحدثت بأن الممثلة البريطانية لاشانا لينش، ستؤدي دور "العميل 007" في الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة الأفلام حول جيمس بوند.
ومنذ أن دارت الكاميرات لإنتاج هذا الجزء في أبريل الماضي، تعرض دانييل كريغ لحادثة أثناء التصوير أدت إلى إصابة في كاحله وخضوعه لعملية جراحية، وإصابة أحد أفراد الطاقم الفني كذلك، بحسب المنتجين، خلال تصوير تفجير.
ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما العام القادم، تحديداً مطلع أبريل القادم، حيث يتوقع أن يبدأ عرضه في الثامن من أبريل في الولايات المتحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه