;

تامر فرج يكشف كواليس اعتداء لوسي على طاقم عمل مسرحية الحفيد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
تامر فرج يكشف كواليس اعتداء لوسي على طاقم عمل مسرحية الحفيد

أصدر الفنان تامر فرج بيان يوضح ماحدث في كواليس مسرحية الحفيد الذي تعرض الان على أحد المسارح المصرية من تهجم الفنانة لوسي على بعض الممثلين.

وفي بيان مطول له عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك كشف فرج تفاصيل ماحدث، وقالت: " يعلم الله اننا جميعا كفريق عمل المسرحيه من فنانين و اخراج و فنيين لم نكن نريد ان يصل الأمر لخلاف او ازمه بيننا مجتمعين وبين الاستاذه لوسى وكنا "بنبلع" تصرفاتها على اساس اننا فى النهايه اسره واحده و زملاء واحتراما لخشبة المسرح القومى اولا واحتراما لسنها ثانيا لكن للأسف الاستاذه صعدت الموضوع وحولته لأزمه خاصة بعد ان تفوهت بما لا يصح ان يقال على شاشات الفضائيات فى حق زملائها من أعضاء الفرقه".

وتابع: " والموضوع بأختصار ان الفنانه لوسى كانت دائما ما تكرر انها بطلة المسرحيه و نجمة العرض وان "الناس هتيجى المسرح القومى عشان تشوف لوسى بتمثل" مما انعكس على تصرفاتها من تدخلات و تحكمات فى كل صغيره و كبيره فى العرض وحتى فى أداء زملائها و فى الشخصيات التى يقوموا بأدائها ومما شكل اعتداء واضح على صلاحيات المخرج و أحيانا على صلاحيات مدير الفرقه نفسه".

وأكمل أن لوسي قامت بضرب أحد الممثلين الشباب أمام الجمهور وخلال العرض بسبب تدخله في الحوار، وقال: " اما بالنسبه للزملاء من أعضاء الفرقه فقد بدأت بالاستيلاء على بعض جملهم الحواريه ثم الدخول عليهم فى كلامهم أثناء العرض مما كان يحدث حاله من البلبله واللخبطه لها هى شخصيا، ونسيانها للكلام ..وعندما كان يحاول أحدنا تدارك الموقف وان يلحقها بأحدى جملها كانت تثور وتتهمه انه كان يحاول الاستيلاء على جملتها وكانت لا تتورع ان تصرح بذلك علانية امام الجمهور وتخرج عن النص للثوره عليه بل وكان يتطور الأمر ايضا لضرب الزملاء صراحة امام الجمهور مما أحدث بعض الاصابات لأحد أفراد الفرقه من الشباب".

وكشف عن بدأ التحقيق في البلاغ والتقرير الذي قدمته لوسي لوزيرة الثقافة المصرية، وقال: " قررت أنا وزملائي احترام التحقيقات القائمة في الشؤون القانونية، واحترام المسرح القومي وعراقته وعدم الخوض في تلك الأسباب وتفاصيلها حتى تنتهى التحقيقات، ولكن الآن أتكلم بعد أن فاض الكيل، وبعد أن وصل الأمر للنيابة الإدارية بعد تقديم الأستاذة لوسي شكاوى في كل الزملاء مجتمعين، وشكوتها للوزيرة مباشرة؛ ما أدى إلى وقف المسرحية وخروجها من خطة البيت الفني للمسرح وقطع أرزاق فنانين وفنيين وعاملين كثيرين كانوا يعتمدون على استمرار عرض المسرحية. آسف على الإطالة، ولكن كان يجب إيضاح الحقائق، وبالله التوفيق".

في وقت سابق، كانت لوسي قالت في تصريحات صحفية لها وسي إن السبب شكوى قدمتها بنفسها لوزيرة الثقافة المصرية، مؤكدة أنها سمعت نكتة خارجة في أثناء العرض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه