;

ألمانيا تشهد أسوأ هدف عكسي في تاريخ كرة القدم.. وفيديو يوثق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
ألمانيا تشهد أسوأ هدف عكسي في تاريخ كرة القدم.. وفيديو يوثق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة خلال الساعات الماضية هدفا عكسيا اعتبر من بين  الأغرب في التاريخ، شهده دوري الدرجة الثانية الألماني.

الواقعة حدثت خلال مباراة فريقي سانت باولي وهامبورج.

وقام حارس المرمى دانييل هوير فيرنانديز، حارس مرمى هامبورج، بلقطة وصفها البعض بأنها صاحبة الهدف العكسي الأسوأ في تاريخ كرة القدم.

ولم يحسن الحارس فيرنانديز التعامل مع تمريرة من زميله المدافع، قاربت خط المرمى، فبدلا من تسديدها بعيدا أو تمريرها، قام الحارس بضربها بقوة في مرماه، مسجلا هدفا سيخلده تاريخ ديربي مدينة هامبورج لسنوات عديدة قادمة.

واختلفت التعليقات ما بين متعاطفين مع فيرنانديز، وما بين متهكمين على الهدف، الذي وصف بأنه الهدف العكسي الأسوأ في التاريخ.

وتحدث مشجع عن كون المواجهة بين فريقين يحتلان صدارة ووصافة القسم الثاني: "مواجهات قمة الجدول تصبح مشاهدتها سخيفة في بعض الأحيان ومليئة بالأخطاء".

وعلق آخر بالقول: هامبورج يمتلك أونانا الخاص به"، مشبها إياه بالكاميروني أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي ارتكب العديد من الأخطاء الفادحة خلال الفترة الأخيرة والتي كلفت فريقه الكثير من الأهداف المؤثرة.

واختتم مشجع إنجليزي التعليقات الساخرة بالقول: "رغم أننا بعيدون عن الموت الحراري الحتمي للكون فإنه لو مر هذا الهدف هكذا فإنني سأكون في غاية الدهشة".

ويتصدر باولي الجدول برصيد 31 نقطة جدول ترتيب الدوري الألماني في الدرجة الثانية، يليه بفارق 3 نقاط هامبورج، حيث يتأهل البطل والوصيف مباشرة لدوري الدرجة الأولى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه