;

22 صورة لأجرأ اللقطات التي استفزت الجمهور في دراما رمضان 2017

شيشة روبي وجثة ريحانة ومشاهد للكبار فقط.. إليكم مجموعة من أجرأ اللقطات التي استفزت الجمهور في دراما رمضان وصارت حديث الجميع!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2017
22 صورة لأجرأ اللقطات التي استفزت الجمهور في دراما رمضان 2017

مع انتهاء الثلث الأول من شهر رمضان، وتبين ملامح العديد من المسلسلات الدرامية هذا الموسم، فإن أكثر ما لفت انتباه الجمهور هو علامة "+16" و "+18"، حيث امتلأت أغلب المشاهد بالشتائم والألفاظ البذيئة، وكذلك المشاهد الجريئة.

شاهد أيضاً: هل توافقوننا الرأي أن شفاه نجلاء بدر تبدو وكأنها ستنفجر في أية لحظة؟

بعض المسلسلات دفعت ثمن الجرأة الزائدة بحذف بعض اللقطات من العرض التليفزيوني، مثل مسلسل "واحة الغروب" الذي امتلأت حلقاته الأولى باللقطات الحميمية التي تعبر عن فكرة الرواية المأخوذ عنها العمل، ولكن يبدو أن هذه المشاهد لم تكن مناسبة أبداً للعرض في رمضان فبادرات القنوات العارضة بحذفها.

أما مسلسلات أخرى فقد عانت من العنف الزائد ومشاهد القتل الدموية والسباب، مثل مسلسل "30 يوم" ومسلسل "كلبش"، فيما كانت لقطات الرعب في مسلسل "كفر دلهاب" هي الأكثر حديثاً، إما لتشابهها مع لقطات أخرى من أعمال عالمية، أو لعدم منطقيتها في بعض المرات.

قد يعجبك أيضاً: صور تعليقات مضحكة للغاية تلخص حصاد أول أسبوع لمسلسلات رمضان 2017

حتى المسلسلات الكوميدية لم تسلم أبداً من الانتقادات، مثل مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي زادت فيه التلميحات الجنسية الجريئة، وكذلك مسلسل "ريح المدام" الذي أغضب سيدات لبنان بسبب إحدى اللقطات التي أساءت إليهن.

من خلال الألبوم أعلاه، جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ترصد أكثر المشاهد المستفزة في مسلسلات رمضان 2017، والتي لاقت انتقادات شديدة من الجمهور، فلا تفوتوا تصفحها!