;

بالفيديو: محمد الريفي يصرخ في الشوارع بسبب والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 فبراير 2022
بالفيديو: محمد الريفي يصرخ في الشوارع بسبب والدته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بفيديو صادم يظهر فيه نجم برنامج The X Factor، الفنان المغربي محمد الريفي يظهر فيه بشكل صادم وغير متوقع.

محمد الريفي في حال يرثى لها

إنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المغربي ​محمد الريفي، والمشارك سابقاً في برنامج The X Factor، وهو يصرخ في الشوارع ويبكي بطريقة هستيرية في مدينة الدار البيضاء في المغرب، وطلب العفو من والدته التي تبرأت سابقاً. وظهر على محمد التعب والإرهاق، وهو في حالة يرثى لها، ويصرخ "أمي أمي"، وأكد أنها ترفض التحدث معه ولقاءه منذ فترة طويلة، وأنه يريد أن يطلب منها السماح.

الخلاف بين محمد الريفي ووالدته 

 وكانت تفاصيل الخلاف بسبب ذكر محمد الريفي في إحدى تصريحاته أن أشقائه يمنعونه من رؤية والدته ، إلَّا أنها خرجت في تسجيل صوتي تنفي هذه المزاعم وتؤكد أن أشقائه لا علاقة لهم بذلك واتهمت زوجته بأنها سبب خلافاتهم فهي المسؤولة عن اتخاذ قراراته وتسييره. 

وأوضحت أنه لم يحاول الوقوف إلى جانبها أو حمايتها أمام السب والشتم الذي تعرَّضت له سابقًا من زوجته، وقالت: " "بغيتيني نرضي عليك، إلى كان على الرضا والله ما عمرني نرضي عليك، حيث كتسمع المعيور والهضرة الخايبة على أمك وكتسكت"، وكانت والدة الريفي قد عبرت عن غضبها منه، لأن ما يصرح به لوسائل الإعلام، عكس ما يقوله لها في الهاتف.

الجمهور يتفاعل مع محمد الريفي

وأثار الفيديو حالة من الجدل بين الجمهور الذي تساءل عن ما يمر به الفنان المغربي ويعانيه وكيف وصل به الحال لان يدور في الشوارع بهذا الشكل. وتعاطف الكثيرون مع محمد الريفي، وكتبت إحداهن: "طيب هو تزوج ماسوا شي يغضب ربي كان امه سوت له حفله وعزمت أناس وخلص. تفرح فيه مع العروسة إلى هو اختارها أهم شي سعادة ولدي أناس ما علي منهم".

وأضاف آخر: "الله يشافيه يعاني من اكتئاب حاد وأمه مقاطعته وهدا زاد من حالته المرضية الله يلطف بيه".

وعلَّق آخر: "حرام عليها تسامحه لحسن يضيع ولدها منها تراه تزوج معمل مصيبة ولا فضيحة".

إيقاف محمد الريفي عن الغناء

وجدير بالذكر ، قرر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر إيقاف المطرب المغربي محمد الريفي عن الغناء في مصر أو إقامة أي حفلات وذلك بسبب تخلفه عن سداد الضرائب، وتابع إنه سبق أن تعرّض فنانون عرب ومصريون لهذه الحالة التي تتشابه مع حالة محمد الريفي، مؤكدا إن الوقف مؤقت وينتهي عند المثول أمام الشؤون القانونية وتسديد كافة الرسوم المترتبة عليه.

 
 

 
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه