;

فيديو: الطفلة لجين أم رموش في إطلالة غريبة تشبه الرجال بعد قص شعرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
فيديو: الطفلة لجين أم رموش في إطلالة غريبة تشبه الرجال بعد قص شعرها

ظهرت الطفلة لجين حسن والمعروفة باسم لجين أم رموش في فيديو قصير بعد أن تخلت عن شعرها وأصبحت تشبه الرجال بدرجة كبيرة وهو ما آثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

لجين ام رموش

فمن المعروف حب لجين الشديد لتغيير لون وتسريحة شعرها لكنها فاجئت الجمهور عندما ظهرت لأول مرة بعد أن أصبح شعرها قصير جداً بخاصة وأن ظهورها الأول كان بدون مكياج مما جعلها تشبه الرجال بدرجة كبيرة.

لجين لم تعلق على إطلالتها الجديدة إلا أنها ظهرت في أكثر من فيديو وهي تغني بعد أن أضافت اللون الأحمر لبعض الخصلات من شعرها كما أنها جعلت جوانب الشعر خفيفة جداً مما منحها مظهر ذكوري أكثر وهو ما تسبب في غضب ونقد الجمهور لها

ام رموش سناب

إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي تصدم فيها لجين حسن الجمهور بستايل شعرها حيث تلقت الكثير من النقد بعد تغيير لون شعرها إلى الأزرق بسبب مظهرها الغريب واللون غير المألوف.

لجين أم رموش كثيراً ما تُثير الجدل بسبب التصرفات التي تسبق عمرها مثل اعتمادها على الكثير من المكياج والترويج لمنتجات للمتزوجات ولفئات عمرية أكبر بكثير منها وهو ما عرضها للكثير من النقد حتى أن البعض طالبوا بالتحقيق معها.

وكانت النيابة السعودية في منتصف شهر يوليو 2020 استدعت عائلة لجين حسن للتحقيق معهم بشأن إعلان عن منتجات جنسية من خلال حسابها على سناب شات وهو ما يعتبر استغلال للأطفال في إعلانات غير لائقة.

لجين ام رموش كم عمرها

الجدير بالذكر أن الجمهور تعرف على لجين حسن عند ظهورها كطفلة جميلة تتمتع برموش طويلة بشكل طبيعي وهذا هو سر تسميتها بلجين أم رموش إلا أن إطلالتها الأولى عام 2018 كمراهقة كانت بمثابة صدمة للجمهور.

لجين اعتمدت أسلوب المراهقة الجريئة التي تضع الكثير من المكياج وتختار أزياء أكبر من عمرها بكثير في حين يتوقع البعض أنها تبلغ من العمر 13 عاماً فقط وذلك لأنها لم تعلن حتى الآن عن عمرها الحقيقي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه