;

تحول أبطال مسلسل Friends إلى شخصيات كرتونية في مقطع طريف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
تحول أبطال مسلسل Friends إلى شخصيات كرتونية في مقطع طريف

تحول طاقم عمل المسلسل الشهير فريندز والنجوم الضيوف البارزون الذين ظهروا خلال العمل إلى شخصيات كرتونية في فيديو جديد.

تم بث المسلسل الكوميدي الشهير بين عامي 1994 و2004 وهو يدور حول التجارب الشخصية والمهنية لستة أصدقاء يقيمون في مدينة نيويورك: راشيل (جينيفر أنيستون) ومونيكا (كورتني كوكس) وفيبي (ليزا كودرو) وجوي (مات لوبلانك) وتشاندلر (ماثيو بيري) وروس (ديفيد شويمر). وقد استضاف المسلسل أيضًا العديد من النجوم الضيوف البارزين على مر السنين، مثل ماجي ويلر وجيمس مايكل تايلر، وكريستينا بيكلز، وإليوت جولد، وبول رود، وغيرهم الكثير.

الآن، انتشر مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي، يصور طاقم المسلسل والعديد من النجوم الضيوف البارزين إلى شخصيات كرتونية.

يحول الفيديو راشيل ومونيكا وفيبي وجوي وتشاندلر وروس والعديد من النجوم الضيوف بما في ذلك جانيس وجونثر وجودي وجاك ومايك، إلى شخصيات كرتونية.

المقطع المتداول، أثار تساؤل مستخدمي وسائل التواصل: كيف سيبدو مسلسل فريندز إذا تحول إلى مسلسل رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني، حيث يمكن أن تترجم الشخصيات المميزة والمواقف الكوميدية في العرض بسلاسة إلى عالم ديزني الغريب للرسوم المتحركة. حيث أن عروض الرسوم المتحركة من إنتاج شركة ديزني معروفة بألوانها النابضة بالحياة وصورها المفعمة بالحيوية، والتي من شأنها أن تعمل بشكل جيد مع روح الدعابة في مسلسل فريندز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Baptiste (@creaition99)

مسلسل فريندز

فريندز، هو مسلسل كوميدي شهير أنشأه ديفيد كرين ومارتا كوفمان، وتم إصداره في عام 1994 واستمر لمدة عشرة مواسم. يتتبع العرض حياة مجموعة من ستة أشخاص في العشرينيات من العمر خلال حياتهم في مدينة نيويورك والوقت الذي يقضونه بين شقتهم ومقهى محلي. يعرض المسلسل مجموعة الأصدقاء وهي تتنقل في علاقاتها مع بعضها البعض ومغامرات كوميدية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه