;

هل تذكرون ماجدة زكي إحدى بطلات مسلسل الحاج متولي؟ شاهدوا كم خسرت وزنها

صور ماجدة زكي إحدى بطلات مسلسل الحاج متولي تعود إلى الشاشة العربية بعد غياب سنوات بخسارة وزن مفاجئة وملامح أكثر شباباً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017
صور ماجدة زكي تعود إلى الشاشة العربية بخسارة وزن مفاجئة

جميعنا أحببنا النجمات الثلاث اللواتي كن بطلات مسلسل عائلة الحاج متولي وجسدن دور زوجاته الثلاث اللواتي يخططن دائماً لحماية زوجهن الحاج متولي من الزوجة الرابعة!

الحاج متولي جسد دوره النجم الرحل نور الشريف وزوجته الأولى كانت النجمة ماجدة زكي التي ابتعدت على الشاشة العربية لفترة طويلة والزوجتين التاليتين كانتا: غادة عبد الرازق وسمية الخشاب كان هذا المسلسل هو الذي عرفنا عليهما وفتح لهما أبواب النجومية!

نجوم غابوا لفترة طويلة عن الأضواء وعادوا بزيادة وزن صادمة...شاهدوا شيرين وجدي بعد غياب سنوات!

النجمة اللطيفة ماجدة زكي ذات الروح الفكاهية والظريفة بقيت بعيدة عن الشاشة العربية لأسباب وضحتها قائلةً: أن غيابها الطويل يعود الى عدم رغبتها في تقديم أعمال دون المستوى الفني، والدليل أنها ابتعدت لعدة سنوات، ثم عادت بمسلسل «كيد الحموات» عام 2004، موضحة أن هناك عوامل كثيرة تجبر الفنان على الغياب، أهمها نوعية الأدوار التي تفرض عليه، والتي لابد أن تكون مناسبة للمرحلة العمرية الحالية ومكتوبة بشكل جيد.

في 2017 تعود ماجدة زكي للأضواء في مسلسل "إنهم إني صائم" بدور والدة الفنان مصطفى شعبان، ولكن الملفت أن ماجدة زكي عادت بخسارة وزن غير مسبوقة وملامح ناعمة ورونق واضح في ملامح وجهها حيث بدت أكثر شباباً!

شاهدوا صور ماجدة زكي إحدى بطلات مسلسل الحاج متولي تعود إلى الشاشة العربية بعد غياب سنوات بخسارة وزن مفاجئة في الألبوم أعلاه: