;

شريهان تدعم فرقة مياس اللبنانية وتؤكد: فرقة مبدعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
شريهان تدعم فرقة مياس اللبنانية وتؤكد: فرقة مبدعة

  كشفت الفنانة المصرية شريهان عن إعجابها ودعمها الشديد لفرقة مياس اللبنانية والذي شاركت في الدور النصف النهائي من America’s Got Talent.

وأعادت الفنانة المصرية، مقطع الفيديو الخاص بعرض الفرقة في الدور النصف النهائي، وأعربت عن كونهم فخر للبنان وللوطن العربي.

وأكدت شريهان أن فرقة مياس هي إضافة كبير في عالم الفن العالمي وإنهم فرقة تمتلك موهبة خاصة وفريدة من نوعها.

وقالت شريهان على مقطع الفيديو الذي نشرته: "أنتم إضافة إلى العالمية والعالم وليس العكس .. الفن العالمي هو الذي بحاجة لكم .. فرقة مبدعة موهوبة عظيمة".

تفاعل متابعو شريهان مع رسالتها للفرقة اللبنانية الشهيرة، وطالبها البعض بتقديم عرض مشترك معهم.

ومن ضمن التعليقات، قال أحد المتابعين: " فرقه مبدعه واذا شاركوا معكي بعمل استعراضي راح يكسر دنيا يااحلي شيري نتمني نشوفك دايما"، وعلق آخر: " تقبريني يا احلى شريهان انت الفن والفن انت".

وقالت أحد المتابعات: "Also we are proud of you our legend thanks for your support 🙏 نحنا اللي فخورين  بي حضرتك ودعم حضرتك لفرقة مياس انتي نجمتنا والاسطورة اللي ما الها مثيل"، وقال آخر: " إنتي الملكه العالميّه و الملهمه للفن والجمال والأخلاق و المحبّه … شكرًا لوجودك و لدعمك. منحبّك كتير".

فرقة مياس اللبنانية

كانت الفرقة تصدرت محركات البحث الشهيرة بعد عرضها المميز،  فقدمت الفرقة لوحة فنية جاءت على شكل شجرة وسط الطبيعة وبدأت أغصانها في التمايل يميناً وشمالاً بشكل منظم وخاطف للقلوب.

 في شهر يونيو الماضي، استطاعت فرقة مياس اللبنانية في الحصول على الباز الذهبي في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب  America’s Got Talent  من قبل لجنة التحكيم  المكونة من مقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا، بالذهو، وحينها. قالت إحدى الراقصات للحكام قبل الاختبار: "لبنان بلد جميل للغاية، لكننا نعيش صراعاً يومياً".

وحققت فيديوهات الفرقة اللبنانية ملايين المشاهدات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وعبر موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وانطلقت الكثير من حملات دعمها والدعوة من أجل التصويت لها والفوز في المسابقات النهائية، وتصدر هاشتاج مياس اللبنانية موقع التدوين في لبنان و الوطن العربي.