;

ليفاندوفسكي لجماهير بايرن ميونخ: لست عدوا للنادي وستتفهمون موقفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
ليفاندوفسكي لجماهير بايرن ميونخ: لست عدوا للنادي وستتفهمون موقفي

عاد النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، إلى التأكيد على رغبته في الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. مشيراً إلى أنه يطمح إلى خوض مغامرة جديدة بعيداً عن "البوندسليغا".

ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، أمس الثلاثاء، عن ليفاندوفسكي قوله: "أعتقد أنه من الأفضل لبايرن ميونخ أن يستثمر الأموال التي يمكنه الحصول عليها، بدلاً من إبقائي حتى نهاية عقدي معهم. لا أريد فرض شيء عليهم".

وتابع "أريد أن أجد أفضل حل لكلا الجانبين. بايرن ميونخ هو أحد أكبر الأندية في العالم، وهو فريق يحلم به الكثير من اللاعبين، لكنني أريد أن ينتهي هذا الأمر بيننا. نحن لسنا أعداء، ومتأكد من أننا سنجد اتفاقاً يناسب الجميع".

وأردف "لست أنانياً. أنا أعرف ما كان لدي في بايرن ميونخ، وأنا أقدّر ذلك كثيراً. أعرف أيضا أنني بذلت قصارى جهدي حتى لا تخيب آمال النادي والجماهير على مدى السنوات الثماني الماضية، التي قضيتها معهم".

واختتم المهاجم البولندي حديثه "لقد حاولت دائماً أن أبذل قصارى جهدي لتلبية توقعات الفريق والجماهير. أنا أقدّر الجماهير. إذا لم أكن صريحاً بشأن وضعي، لشعرت بأنني لم أكن منصفاً مع الجماهير. أعلم أن هناك الكثير من المشاعر اليوم، لكنني آمل أن يفهمني المشجعون في مرحلة ما"

يذكر أنّ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 سنة)، قد تعرّض لهجوم حاد من قبل جماهير بايرن ميونخ، بعدما عبّر خلال الفترة الماضية بشكل صريح، عن رغبته في الخروج من بطل "البوندسليغا" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض العرض الجديد المقدم من الإدارة.

واختتم المهاجم البولندي حديثه "لقد حاولت دائماً أن أبذل قصارى جهدي لتلبية توقعات الفريق والجماهير. أنا أقدّر الجماهير. إذا لم أكن صريحاً بشأن وضعي، لشعرت بأنني لم أكن منصفاً مع الجماهير. أعلم أن هناك الكثير من المشاعر اليوم، لكنني آمل أن يفهمني المشجعون في مرحلة ما".

يذكر أنّ المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (33 سنة)، قد تعرّض لهجوم حاد من قبل جماهير بايرن ميونخ، بعدما عبّر خلال الفترة الماضية بشكل صريح، عن رغبته في الخروج من بطل "البوندسليجا" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض العرض الجديد المقدم من الإدارة.

وينتهي عقد المهاجم البولندي في صيف عام 2023.

ومن بعدها قد يرحل "ليفا" بشكل مجاني، أو قد يضطر العملاق البافاري لإخراج لاعبه هذا الصيف للحصول على أي مكاسب مادية من خسارة خدماته.

وكانت الأخبار تربط اسم اللاعب بالانتقال في الموسم المقبل لفريق نادي برشلونة الإسباني، في ظل حاجة المدير الفني للبارسا تشافي، للبولندي.

ومن المرجح أن صفقة انتقاله المحتملة لبرشلونة هذا الصيف مرتبطة بخروج فرينكي دي يونج من البلوجرانا، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وقبل فترة أشارت تقارير إلى أن ليفاندوفسكي منزعج من تأجيل المحادثات حول تمديد عقده لفترة طويلة، وأنه لم يكن هناك عرض رسمي في الاجتماع الأخير بين صالح حميديتش ووكيل اللاعب بيني زهافي.

بالإضافة إلى ذلك، كان البولندي غاضبًا من أن البايرن قد أظهر اهتمامًا بإرلينج هالاند حتى النهاية، قبل إتمام انتقاله لمانشستر سيتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه