;

ماريتا الحلاني تحتفل بخطوبتها بأجواء عائلية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
ماريتا الحلاني تحتفل بخطوبتها بأجواء عائلية

 تصدر اسم الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها العديد من مقاطع الفيديو التي ترصد أجواء احتفالها بالخطوبة داخل منزلها بصحبة أهلها وأسرتها.

وفي الفيديوهات التي تم نشرها على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت ماريتا الكثير من مقاطع الفيديو التي ترصد عائلتها ووالدها الفنان عاصي الحلاني.

وظهرت ماريتا الحلاني وهي محمولة على كتف شقيقها ووالدها عاصي الحلاني على أنغام الدبكة اللبنانية، وأطلت ماريتا في حفل الخطبة بفستان باللون الأزرق الفاتح من تصميم إيلي صعب.

الفنان عاصي الحلاني علق على فيديو خطوبة ابنته ماريتا وقال عبر حسابه الرسمي على انستغرام: " الف مبروك حبيبة عمري 🙏❤".

منذ أسبوع أعلنت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني عن موافقتها على خطوة الخطوبة من كميل أبي خليل المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي.

ونشرت ماريتا الحلاني صورة لخطبتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت معلقة على الصورة: "قلت نعم لحب حياتي"، وشاركتها مع حساب كميل أبي خليل.

وتشارك ماريتا الحلاني في رمضان 2023 في مسلسل "عشرة عمر" وهو من بطولة نيكول طعمة، جان قسيس، جوزف حويك، خلود صوان، لمى لاوند، نور غندور، بولين حداد، هيثم المصري، حسن حمدان، زياد صابر، روزي الخولي.

 كانت ماريتا الحلاني أطلقت فيديو كليب لأغنية "عالم تاني"، إخراج سيرج مجدلاني وحققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونهاية 2022 وتابعت قائلةً: "لم أكتفِ بالتحضيرات الدرامية فقط، بل في الوقت ذاته، أحضّر لأغنيات جديدة، منها مصرية ولبنانية، وانتهيت من بعضها، ولكن في بداية العام الجديد سيتم طرح عدد منها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه