;

الوحيد المسموح له بهز شباك بونو: لقطات طريفة بين حارس المغرب وابنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
الوحيد المسموح له بهز شباك بونو: لقطات طريفة بين حارس المغرب وابنه

وثقت مجموعة من اللقطات الطريفة، احتفال حارس المرمى المغربي المتميز ياسين بونو بالفوز مع ابنه ومعانقته لزوجته، يأتي ذلك بعد هزيمة المستحيل بأداء أسود الأطلس وتأهلهم لنصف نهائي كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

انتشرت مقاطع فيديو بعد فوز المغرب على البرتغال، تجمع بين حارس المرمى ياسين بونو مع ابنه، حيث سمح له بأن يحقق هدفاً في مرماه، في لقطات حميمية وطريفة.


حيث نزل ابن الحارس ياسين بونو، إلى أرضية ملعب الثمامة، الذي شهد انتصار منتخب المغرب على نظيره البرتغالي، مرتديا قفازات والده، احتفالاً بإنجاز أسود الأطلس، حيث تظهر اللقطات بونو وهو يشوط الكرة في اتجاه ابنه بينما يقوم الابن بإلقاء نفسه على الأرض على طريقة والده في صد بعض التسديدات.

من الجدير بالذكر، أن تألق بونو لم يكن وليد اللحظة، فهو أفضل لاعب أفريقي لشهر نوفمبر في الليغا الإسبانية من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عام 2018. كما اختير ضمن الفريق النموذجي من قبل نفس المجلة عام 2018 وهي المجلة نفسها التي رشحته لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

كما حصل ياسين بونو على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري الأوروبي موسم 2020-2019 واختير ضمن الفريق النموذجي للدوري الأوروبي لنفس الموسم. وفاز بلقب أفضل لاعب أفريقي في الدوري الإسباني "الليغا" موسم 2022-2021. كما فاز بجائزة زامورا عام 2022.

اختير بونو ضمن الفريق النموذجي من طرف منظمة "مرصد كرة القدم السويسرية" وفاز بجائزة أفضل حارس مرمى مغربي في الخارج من طرف الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه