;

لقطات مؤثرة من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023
لقطات مؤثرة من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

هناك الكثير من اللحظات التي لا تنسى، في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، إذ أثارت إعجاب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، خاصة اللقطات التي كانت مليئة بالفخر والسعادة والنجاح. 

جمعنا لكم في هذا المقال التالي، جميع اللقطات واللحظات المؤثرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، يمكنك مشاهدتهم ومشاركتنا عن لحظتك المفضلة من الحفل، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

لقطات مؤثرة من حفل الأوسكار 2023

فوز جيمي لي كورتيس بأول جائزة أوسكار لها

تمامًا مثل معجبيها ، ربما كانت جيمي لي كورتيس تأمل في هذه اللحظة لفترة طويلة ، لكن في المرة الثانية التي تم الإعلان عنها كأفضل ممثلة ، سيطرت عواطفها عليها. نظرًا لأن كورتيس هي المفضلة لدى الجمهور، وكان هذا أول ترشيح لها لجائزة الأوسكار ، فإننا نخمن أن ملايين الأشخاص شاركوها حماستها لهذه اللحظة التي طال انتظارها. 

لحظة فوز بريندان فريزر

فاز بريندان فريزر بقلوب الجميع من خلال دوره في فيلم The Whale ،  بعد غياب طويل عاد ليحصل على الأوسكار، يشعر المشجعون بسعادة غامرة لرؤية فريزر مرة أخرى على الشاشة الكبيرة. 

والأكثر إرضاءً هو أن نشهد اعترافًا طال انتظاره لعمله ومشاركته في فرحته، سيُذكر خطاب قبول فريزر المثير للدموع باعتباره أحد أبرز الأحداث العاطفية في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين.

دموع الفرح للمثل Ke Huy Quan وهو يقبل جائزته 

لم يكن بريندان فريزر الشخص الوحيد ذو العيون الدامعة في الحفل، أثار رد فعل Ke Huy Quan على أول جائزة أوسكار له المشاهدين في جميع أنحاء العالم. 
ذكر رحلته المذهلة ، من مخيم للاجئين إلى السجادة الحمراء: "الأحلام هي شيء عليك أن تؤمن به" ، شدد الممثل في خطابه المقنع ، مرسلاً رسالة ذات مغزى لجميع أولئك الذين ما زالوا يأملون في تحقيق أحلامهم بغض النظر عن العديد من عقبات الحياة.

تقدير جون ترافولتا لأوليفيا نيوتن جون

ظهر ترافولتا على خشبة المسرح ليحيي جميع النجوم الذين تركونا العام الماضي ، بمن فيهم صديقته وزميلته العزيزة أوليفيا نيوتن جون، قال ترافولتا بصوت مرتعش ، مشيرًا إلى الأغاني الشهيرة من أغنية نيوتن جون التي يغنيها في فيلم Grease: "لقد لمسوا قلوبنا ، وجعلونا نبتسم ، وأصبحوا أصدقاء أعزاء سنظل مخلصين لهم دائمًا". 

لا بأس تمامًا في عدم إخفاء الحزن

كانت أنجيلا باسيت ، التي تم ترشيحها لأفضل ممثلة مساعدة في فيلم Black Panther ، واحدة من أقوى المتنافسين على جائزة الأوسكار في هذه الفئة. 
عندما تم استدعاء اسم جيمي لي كورتيس بدلاً من ذلك ، بدت باسيت مندهشة ولم تستطع إخفاء مشاعرها تمامًا إلى الابتسام أو التصفيق ، وهو أمر مفهوم. 
في وقت لاحق من المساء ، عادت إلى مزاج جيد ، لكن للحظة  تمكنا من رؤية رد فعل عاطفي حقيقي غير مصفى ، والذي يبدو نادرًا جدًا.
ربما هذا هو السبب الذي دفع العديد من المعجبين إلى الإشادة بباسيت لإظهار مشاعرها الحقيقية، أظهر شريكها في فيلم النمر الأسود ، مايكل ب. جوردان ، تعاطفه مع أنجيلا عندما اعتلى خشبة المسرح، في حفل توزيع جوائز الأوسكار قائلاً: "مرحبًا يا عمتي ، نحن نحبك".

لحظة مليئة بالفخر

عندما أصبحت ابنتها أول ممثلة آسيوية، تأخذ التمثال الذهبي الشهير إلى المنزل ، تذرف والدة ميشيل يوه دموع الفرح، انفجرت أسرة يوه بأكملها من البكاء، التي كانت تشاهد البث المباشر في كوالالمبور ، بفرح وإثارة عندما تم استدعاء يوه إلى المسرح لقبول الجائزة.

ريهانا تبهر الحاضرين كالعادة

كعادتها أثار أداء ريهانا المثير للإعجاب، أثناء تواجدها على مسرح الأوسكار، على الرغم من حملها إلا أنها ظهرت بإطلالة رائعة، وبصوت قوي أبهر الحاضرين، فهي جعلت الجميع في حالة من السعادة والدهشة والفرح. 

أجمل  مفاجأة في حفل أوسكار 2023

عندما أخرج مقدم الحفل في وقت متأخر من الليل، جيمي كيميل ضيفًا مفاجئًا رائعًا ، وهو حمار يدعى جيني ، لم يستطع أحد مقاومة الابتسام، ومع ذلك ، بدا أحد أفراد الجمهور مبتهجًا بشكل خاص. 
كان كولين فاريل سعيدًا بشكل خاص لرؤية صديقه من The Banshees of Inisherin يظهر على خشبة المسرح ، وأرسل له قبلة ليعبر له عن حبه. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه