;

فرحة لا توصف... أجمل اللقطات بعد فوز المغرب التاريخي بالصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
فرحة لا توصف... أجمل اللقطات بعد فوز المغرب التاريخي بالصور

في الساعات الماضية عاش المنتخب المغربي والعالم العربي بأكمله لحظات فرح غامرة، بعد أن أزاح أسود الأطلس منتخب البرتغال، ليتأهلوا إلى نصف نهائي كأس العالم بجدارة وعن استحقاق.

بمثل هذا الإنجاز التاريخي سطر منتخب المغرب التاريخ من جديد، بكونه أول منتخب عربي أفريقي في نصف نهائي كأس العالم، التقطت الكاميرات فرحة لاعبي منتخب المغرب التي لا توصف بإنجازهم، في الألبوم المرفق أجمل اللقطات التي وثقت حدثاً تاريخياً في كرة القدم العربية لن يُنسى.

وثقت الكاميرات مقاطع فيديو وصور، لاحتفال بعض لاعبي المنتخب المغربي مع أمهاتهم في لقطات حميمية أذابت قلوب الملايين.

على جانب آخر انتشر هاشتاق على موقع تويتر تحت عبارة "ليس مغربياً" في إشارة إلى أن المستحيل ليس مغربياً، وشارك في الساعات القليلة الماضية الآلاف في هذا الهاشتاق، تعبيراً عن فرحتهم وآمالهم المعلقة على المنتخب المغربي.

كان قد أحرز اللاعب يوسف النصيري هدف الفوز، بعد أن استغل خروج حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا وابتعاده عن المرمى، حيث وقع النصيري هدف التقدم لأسود الأطلس برأسية في الدقيقة 42 من الشوط الأول، لتنتهي المباراة بهدف لأسود الأطلس مقابل لا شيء لنظيره البرتغالي.

كما تألق حارس المرمى ياسين بونو والذي تصدى لتسديدة قوية من فيليكس وتسديدة أخرى من كريستيانو رونالدو، ليحفظ النصر لفريقه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه