;

لحظة سقوط 80 طالباً أمريكياً بعد انهيار رصيف أعلى بحيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
لحظة سقوط 80 طالباً أمريكياً بعد انهيار رصيف أعلى بحيرة

وثق مقطع فيديو لحظة سقوط العشرات من طلاب الجامعة في بحيرة بالقرب من حرمهم الجامعي في الولايات المتحدة عندما انهار رصيف تحتهم. وانتشرت اللقطات الدرامية للحادث الذي وقع في عيد العمال بعد ظهر يوم الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان الرصيف يضم 60-80 طالبًا سقطوا فجأة في الماء. وأصيب 25 شخصًا في انهيار الرصيف. وذلك حسبما ذكر موقع إيه بي سي نيوز. وتُظهر اللقطات الرصيف وهو ينهار في مكان واحد بينما تتساقط أماكن أخرى مثل قطع الدومينو.

أرسلت إدارة إطفاء ماديسون فريقًا إلى بحيرة ميندوتا بعد تلقي معلومات حول انهيار الرصيف. وقالت شبكة إيه بي سي نيوز، إن الفريق قام بتفتيش المنطقة تحت الماء حيث وقع الانهيار وأكد أنه لم يُحاصر أو غرق أحداً. وقال الأشخاص الذين كانوا حاضرين هناك إنهم صدموا لرؤية ما حدث.

وقالت الطالبة غابرييل ويلبراندت "التفتت إلى فتاة بجواري وقلنا: يا إلهي. هل حدث هذا بالفعل؟". لقد كنت واحدة من بين الكثيرين الذين كانوا واقفين على الرصيف عندما سقط. وقالت طالبة أخرى تدعى نيكول ميتشل لمنفذ محلي "سمعت أنا وصديقي الذي كنت أسبح معه ضجيجا كبيرا، وكان الرصيف بأكمله ينهار". وأضافت أن الطلاب سبحوا عائدين إلى الشاطئ وهم يرفعون هواتفهم خارج الماء.

وقد تم فتح تحقيق لتحديد الأسباب التي أدت إلى انهيار الرصيف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه