;

لحظة انهيار بيبي ريكسا على المسرح بعد رمي أحد المعجبين هاتفه على رأسها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
لحظة انهيار بيبي ريكسا على المسرح بعد رمي أحد المعجبين هاتفه على رأسها

أُلقي القبض على رجل يبلغ من العمر 27 عاماً يدعى نيكولاس مالفجنا من نيوجيرسي ووجهت إليه تهمة الاعتداء بعد أن ألقى بهاتفه على المطربة الأمريكية وكاتبة الأغاني والمنتجة بيبي ريكسا، خلال حفل موسيقي لها في مدينة نيويورك يوم الأحد. وتم نقل المغنية إلى المستشفى بعد إصابتها.

يُظهر مقطع الفيديو الذي نشره رواد الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، المغنية وهي تنهار على ركبتيها من الألم بعد إصابة الهاتف لرأسها. وتم اصطحابها في وقت لاحق من المكان مع رؤيتها وهي تضغط بيديها على وجهها.

وأظهر مقطع فيديو آخر رجلاً يتم إبعاده عن الحشد بواسطة الأمن. وفقًا لبي بي سي، أكدت شرطة نيويورك لاحقًا أن شابًا يبلغ من العمر 27 عامًا تم اتهامه بالاعتداء.

كما نشرت بيبي ريكسا تحديثًا حول حالتها الصحية عبر حسابها الرسمي على إنستغرام قائلة "أنا بخير"، مع صور تظهر تورمات واضحة حول عينيها وغرز. بينما عبر المعجبون عن قلقهم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bebe Rexha (@beberexha)

كتب أحد المستخدمين "عرض رائع دمره أحد المعجبين برمي هاتفه على بيبي ريكسا، آمل أن تكون" وكتب مستخدم آخر "كنا نستمتع بالوقت وكذلك بيبي ريكسا، كنا نمرح جميعاً، من سيفعل ذلك ؟ نأمل أن تكون بخير".

وبحسب التقارير، احتاجت المغنية إلى 3 غرز لغلق جرحها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه