;

لحظة خروج ثعابين ضخمة من سقف منزل عائلة ماليزية في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
لحظة خروج ثعابين ضخمة من سقف منزل عائلة ماليزية في فيديو صادم

وثق مقطع فيديو صادم، لقطات كفيلة لإصابة أي شخص بالذعر، حيث سقطت ثعابين ضخمة من سقف منزل عائلة ماليزية، بعد أن استدعوا الطورائ لسماعهم ضجيجاً يصدر من السقف.

تم استدعاء طاقم طوارئ إلى منزل في ماليزيا حيث ورد أن السكان اشتكوا من ضوضاء مزعجة في الليل. وجاء في أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع على تويتر "كانوا يسمعون أصواتًا غريبة فوقهم أثناء نومهم ليلا".

أظهر مقطع فيديو مرعب، لحظة ظهور الثعابين العملاقة بعد محاولة طاقم الطوارئ البحث عن سبب الضوضاء، ويظهر مقطع فيديو آخر، أحد أفراد الطاقم ينجح في إمساك ثعبان في عمود تقييد الحيوانات، لكنه تمكن من التملص منه.

شرع أحد العمال بعد ذلك في النقر على جزء من السقف يدعم وزن الحيوان، لكن جزءًا من السقف انكسر بعد ذلك وكشف أنه لم يكن مجرد ثعبان ضخم واحد، بل ثلاثة على الأقل. وفي ضربة واحدة، سقطوا عبر السقف في كتلة كبيرة متشابكة.

صرخ حشد العمال في حالة صدمة بينما كانت الثعابين تتدلى نصفها داخل السقف ونصفها أسفل الحائط. وتمكن أحد العمال من الإمساك بذيل أحدهم وبدأ في محاولة جره لأسفل. في النهاية ، سقط الحيوان على الأرض وسُحِب من الغرفة إلى أسفل الردهة.

تم تحميل مقطع الفيديو اليوم الثلاثاء وحصد منذ لحظة نشره أكثر من 10 ملايين مشاهدة، حيث أصيب العديد من المعلقين بالرعب من مواجهة الزواحف. كتب أحد الأشخاص في تعليق "فقط أشعلوا النار في المنزل بأكمله". بينما قال مستخدم آخر "هذا المشهد لا يمكن أن يراه أحد إلا في الكوابيس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه