;

بالفيديو تعرف على أكبر عائلة في العالم.. 199 فرداً يعيشون تحت سقف واحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
بالفيديو تعرف على أكبر عائلة في العالم.. 199 فرداً يعيشون تحت سقف واحد

قرية باكتاونج في ولاية ميزورام شمال شرق الهند، هي موطن لأكبر عائلة في العالم، والمكونة من 199 شخصاً يعيشون تحت سقف واحد في مبنى ضخم.

أكبر عائلة في العالم، المكونة من 38 زوجة و89 ابن وابنة، و36 حفيداً. وبينما توفي بو زيونا رب العائلة في عام 2021، عن عمر يناهز 76 عامًا، بسبب مضاعفات صحية ناجمة عن ارتفاع ضغط الدم والسكري، لكن عائلته لا تزال تعيش تحت سقف واحد في مجمع زيونا السكني.

بالفيديو تعرف على أكبر عائلة في العالم.. 199 فرداً يعيشون تحت سقف واحد

يبلغ عدد أفراد أكبر عائلة في العالم الآن 199 فرد. يجتمعون جميعًا في القاعة الكبرى بمنزلهم مرتين يوميًا لتناول الطعام، في مشهد يبدو أشبه بمطعم مزدحم. حيث يتشارك الأفراد كل شيء، بدءًا من عبء العمل اليومي والطعام  إلى المصروفات اليومية.

وعلى الرغم من هذا العدد الغريب والمثير للإعجاب للبعض من عدد الأفراد لعائلة واحدة، إلا أن بعض أفراد الأسرة منفتحون على إرسال أطفالهم إلى أماكن يمكنهم فيها الحصول على تعليم أفضل وتحسين فرصهم في النجاح في الحياة، ويوجد حاليًا منزل آخر يتم بناؤه في القرية للعائلة المتنامية.

كان بو زيونا يرأس طائفة مسيحية تُعرف باسم "تشوان ثار كوهران" في ولاية ميزورام، وكان يعتبره الكثيرون "رجل الله المختار". لذلك، لم يواجه أي معارضة تقريبًا من أفراد مجتمعه أو عائلته عندما استمر في الزواج مرة أخرى. حيث قامت العائلات بتسليم بناتها بكل سرور للزواج من مثل هذا الرجل الذي يحظى باحترام كبير بينهم. وجدير بالذكر أن هذه الطائفة، تؤيد تعدد الزوجات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه