;

خروج ضيف غير متوقع من مروحة السقف بمنزل أمريكي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
خروج ضيف غير متوقع من مروحة السقف بمنزل أمريكي

الثعابين هي واحدة من أكثر الزواحف المرعبة بالنسبة للبشر. لكننا نشعر أننا في مأمن من مواجهتهم أثناء تواجدنا بالمنزل، ومع ذلك واجه رجل من ولاية إلينوي الأمريكية أسوأ الكوابيس في الواقع، عند خروج ثعبان من مروحة السقف.

في الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، لثعبان يخرج من مروحة سقف، ما أصاب رواد الإنترنت بالذهول.

في الفيديو القصير، شوهد ثعبان يخرج بهدوء من الفجوة بين السقف والمروحة. وبينما يقترب الثعبان من حركة المروحة السريعة، يشعر المرء أن الثعبان قد يؤذي نفسه. لكن في غضون ثوانٍ، اصطدمت إحدى الشفرات برأس الأفعى فطار بعيداً وسقط على الشخص الذي يسجل حركات الثعبان.

منذ مشاركة مقطع الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حصد المقطع 13.4 مليون مشاهدة وعشرات الآلاف من الإعجاب. كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين مازحاً "فوبيا جديدة، تم إضافة إلغاء المراوح من المنزل".

كما ترك العديد من المستخدمين الرموز التعبيرية الضاحكة في قسم التعليقات.

في الآونة الأخيرة، أصيب رجل في ولاية كوينزلاند الأسترالية بينما كان جالسًا على المرحاض بصدمة حياته عندما اكتشف ثعبانًا ضخمًا يتسكع فوق حوض الاستحمام مباشرة. شوهد الثعبان يستريح على رأس الدش.

استدعى الرجل الخائف صائدي الثعابين المحليين. في الصور التي تمت مشاركتها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الثعبان الذي يبلغ طوله 6 أقدام وهو يلف جسده فوق الدش الزجاجي، في مشهد مرعب، لا يتمنى أي شخص أن يعيشه في الواقع.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه